بسمة بوسيل تنشر أول صورة لإبنتها أمايا..والشبه كبير بينهما

بعد غضب عدد كبير من معجبات بسمة بوسيل اتجاهها جراء اعتبارهن بأن كلمة "البايرات" التي استخدمتها نجمتهم في أحد تعليقاتها يعد إساءة وتهكم بحق كل إمرأة غير متزوجة، بدا ان الفنانة المغربية أرادت تشتيت الأنظار عن توالي الهجوم ضدها  بالكشف عن أول صورة لإبنتها أمايا التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

 

A photo posted by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

بسمة بوسيل تمضي وقتا مرحا مع ابنتها

وظهرت بسمة عبر حسابها على انستغرام بصورة لها وهي تقف وتلاعب ابنتها أمايا الجالسة في الأرجوحة، لكن حرصت والدتها على إخفاء ملامح ابنتها التي ظهرت بلون شعر فاتح وبشرة بيضاء ، فشبهها الجمهور فورا بوالدتها التي عرفها الجمهور في بداياتها بشعرها الأشقر، فيما النجم تامر حسني يملك ملامح سمراء وشعر اسود.

ومن المعروف ان بسمة بوسيل وزوجها النجم تامر حسني يحرصان على عدم تسريب او نشر أي صورة لطفليتهما "تالية وأمايا" حفاظا على خصوصية حياتهم الأسرية.

بسمة بوسيل تعتذر من معجباتها

واضطرت بسمة بوسيل في وقت سابق الى حذف تغريدتها الاخيرة وتقديم اعتذار لجمهورها بسبب وصف الفتيات العازبات بـ "البايرات"، وكتبت : "كنوضح لكل الناس اللي فهمت البوست غلط انا كنت موجهه البوست لناس معينه غلطت فيا و فاهلي".

بسمة بوسيل وايمان الباني

وكانت بسمة هنأت صديقتها المغربية إيمان الباني، بزواجها من النجم التركي مراد يلدريم، ووجهت لها رسالة نصحتها فيها بأن لا تلفت لتعليقات الحاسدات و"البايرات" مما فتح الهجوم عليها بسبب هذه الكلمة.

إبنتا شيرين عبد الوهاب برفقة والدهم...وبسمة بوسيل تعتذر من معجباتها!

تعرف أول المهنئين لمراد يلديرم بخطوبته لملكة جمال المغرب إيمان الباني

اكتشفوا لماذا اغلقت بسمة بوسيل حسابها على موقع انستجرام