صور:والدة منة شلبي تعود لارتداء الحجاب..وسوسن بدر نحيلة وبوجه لن تعرفوه!

فاجئت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى والدة النجمة منة شلبي الجميع بأن حضرت عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي أقيم بمسجد الشرطة، وهي مرتدية الحجاب، في حين أنها كانت قد أعلنت من قبل أنها خلعت حجابها منذ سنوات طويلة.

زيزي مصطفى تعود للحجاب

وحجاب زيزي مصطفى أثار الجدل خصوصا وأنها خلعته وارتدته أكثر من مرة فيما قبل، وفي المرة الأخيرة قالت أنها لن تعود لارتداءه مجددا، لكنها ارتدت حجابا أسود غطى أغلب شعرها في العزاء، وبدا عليها التأثر الشديد بسبب وفاة الفنان المحبوب.

سوسن بدر

سوسن بدر بدون ميكاج

فيما لم تتردد الفنانة سوسن بدر من تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وهي بدون مكياج تماما، حيث لم يعرفها أغلب المتواجدين، نظرا لتغير ملامحها بشكل كبير، كما أنها بدت نحيلة جدا، حيث خضعت لجراحة تدبيس معدة مؤخرا، وعلى إثرها فقدت وزنها الزائد.

وقد ظهرت سوسن بدر بوجه طبيعي تماما، ولم تبالي بالانتقادات، حيث أنها كانت تتمتع بعلاقة طيبة جدا مع الفنان الراحل، وحرصت على الوقوف بجانب أبناءه وزوجته، كما ظهرت الفنانة سهير البابلي المحتفية منذ سنوات كذلك وبدا عليها التأثر الشديد وكان معها ابنتها، وكذلك ظهرت الفنانة صابرين ف يحالة من الحزن الشديد.

صور مفاجئة للمعتزلة هدى رمزي برشاقة مذهلة وعادت لجمالها القديم !

ظهور نادر لحنان ترك في عزاء محمود عبدالعزيز .. ويسرا تحتضن نجله وتبكي