إبنتا محمود حميدة وسامح الصريطي تخطفان الأنظار في مهرجان القاهرة..بالصور

النجمان المصريان محمود حميدة وسامح الصريطي فاجأ الجمهور خلال حضورهما  حفل افتتاح الدورة الـ38 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإصطحاب كل منهما إبنته على السجادة الحمراء حيث خطفا الأنظار منهما.

سامح الصريطي مع ابنته إبتهال

وفور دخول الفنان سامح الصريطي الى قاعة افتتاح مهرجان القاهرة برفقة ابنته الممثلة إبتهال، التقطت الكاميرات لهما عشرات الصور فيما كان لافتا اختيار الصريطي ربطة عنق بنفس لون فستان ابنته، ليظهرا بإطلالة متناسقة.

سامح الصريطي مع ابنته

ومن الجدير ذكره ان ابنته ابتهال شاركت في العديد من الأعمال الفنية أشهرها شخصية "شحاتة" التي جسدتها في مسلسل "السبع وصايا" وشخصية "نصرة" في فيلم "فتاة المصنع"، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسلي "ليلة" و"الكبريت الأحمر".

محمود حميدة برفقة ابنته الحسناء

النجم محمود حميدة حضر الآخر على السجادة الحمراء للمهرجان بكل أناقة برفقة ابنته التي تألقت بفستان اسود طويل ومكشوف الأكتاف، فبدت بغاية الجمال.

محمود حميدة وابنته

ولم يكن حضور محمود حميدة للمهرجان من أجل التكريم فقط، اذ تم اختياره كرئيس شرفي للمهرجان، والذي تم إهدائه لروح الفنان الراحل محمود عبدالعزيز الذي رحل عن عالمنا قبل أيام ماضية.

وكان مدير المهرجان يوسف رزق الله صرح عن اختيار محمود حميدة رئيس شرفي للمهرجان قائلا "محمود حميدة له تاريخ كبير ومشرف في الفن".

 يشار الى أن الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تُقام في الفترة من 15 إلى 25 نوفمبر المقبل.

سر مؤلم تسبب بغياب ليلى علوي عن مهرجان القاهرة السينمائي!

نجمات يرتدن الأسود حدادا على محمود عبدالعزيز فى إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي