أزمة جديدة بين أحلام وراغب علامة بسبب "The X Factor"

يبدو أن الأزمة بين المطربة أحلام وراغب علامة لم تنته بعد، خاصة بعد تصريحا المطربة أحلام الأخير ببرنامج"e t بالعربي"،  والذى تطرقت فيها إلى الحديث عن الموسم الأخير من برنامج إكتشاف المواهب"The X Factor".

تصريح ناري من أحلام

حيث أكدت أحلام أن البرنامج  لم يحقق أى نجاح على الرغم من وجود الفنان راغب علامة ضمن لجنة التحكيم، وكان هذا ردها بعد تصريح راغب الأخير أن إنسحابه من "Arab Idol" تسبب فى فجوة كبيرة أدت إلى إنخفاض نسبة المشاهدة.

وأضافت أحلام أن الفجوة الحقيقة سوف تحدث لبرنامج "Arab Idol" إذا قررت هى الرحيل عنه وليس أى شخص أخر، حيث أنها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي لذلك فإن وجودها بالبرنامج يضيف لـ"Arab Idol".

رد أحلام على منعها من دخول لبنان

وحول أزمتها الأخير  وحقيقة منعها من دخول لبنان أكدت أن لبنان دولة محترمة بها قانون وحكومة، لذلك لا تمنع من دخولها حيث أن خلافها كان مع شخصين أو ثلاثة من اللبنانين وليس الشعب اللبناني، التى تكن له كل الإحترام والتقدير.

سبب الخلافات بين أحلام وراغب

وتعود سبب خلافات راغب علامة  و أحلام إلى الموسم قبل الماضى من البرنامج، بسبب إختلافهما على أحقية  لقب رئيس لجنة تحكيم البرنامج، وتصاعدت الأزمة بينهما وأدت إلى إنسحاب النجم اللبناني من البرنامج والإستعادنة بوائل كفوري بديلاً عنه.

5 مطربات شابات تمسكن بالحجاب والغناء معا.. هل نجحن؟

رويدا عطية..هل انفصلت عن خطيبها اسماعيل مانسترلي؟

كيف تواجه علا الفارس شائعات الزواج .. وماذا قالت لـ"هي" ؟