صورة: محمد عساف يكشف عن جديده مع شيرين عبد الوهاب !

فوجىء جمهور المطرب محمد عساف بطرحه لصورة تجمعه بالمطربة شيرين عبد الوهاب وهو ما جعل البعض يتساءل عن سبب تلك الصورة وإين إلتقطت، وهل بالفعل قاما بتسجيل الدويتو المنتظر؟

عساف ضيف شيرين

وفى التفاصيل كشف محمد عساف أنه حل ضيفا على المطربة شيرين عبد الوهاب من خلال برنامجها الجديد"عالم شيرين" والتى تقوم بتصويره حالياً لعرضه على شاشة قناة dmc الجديدة بداية العام المقبل، وقام النجم الفلسطيني بتسجيل الحلقة أثناء تواجده فى مصر لإحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية "اليوبيل الفضى" الأسبوع الماضى وقاما الثنائى خلال الحلقة بغناء العديد من أشهر أغانيهما المعروفة لدى الجمهور.

الدويتو المنتظر

وكان محمد عساف صرح مؤخرا عن رغبته فى تقديم دويتو مع المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث يعتبرها من أهم المطربات الموجودات على الساحة الغنائية، وهو ما جعل البعض يربط بين الصورة وأمنيته التى يتمنى تحقيقها، زاعمين أنه قام بإلتقاطها  أثناء تسجيل الديو، إلا أنه أكد أن الصورة تم إلتقاطتها فى كواليس تصوير حلقة من حلقات البرنامج.

ضيوف شيرين عبد الوهاب                               

وتصور شيرين عبد الوهاب برنامجها  داخل فندق "موڤنبيك" بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تم إنشاء  ديكور خاص داخل الفندق لتصوير البرنامج، وأستضافت حتى الأن عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب ومنهم نوال الزغبي و وائل جسار و سميرة سعيد و منة شلبي و رامي جمال وغيرهم من النجوم.

نور الغندور تكشف عن عمرها في عيد ميلادها..وجمهورها مصدوم!

سارة الهاني تنشر أول فيديو لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تشبهها؟

فيديو: هذا ما ستقدمه أصالة في حفلها بالأوبرا غدا !