نور الغندور تكشف عن عمرها في عيد ميلادها..وجمهورها مصدوم!

 الفنانة المصرية نور الغندور وجهت رسالة شكر لكل من عايدها في يوم مولدها، لكنها كشفت ايضا في رسالتها عن عمرها البالغ 23 سنة فقط، الأمر الذي صدم جمهورها الذي اعتبر أنها أكبر بسنوات بسبب أعمالها الفنية العديدة والكثيفة التي شاركت فيها على مدى السنوات الماضية خصوصا في الدراما الخليجية.

نور الغندور وسبب نجاحها سعادتها

نور الغندور كتبت في رسالتها :"كلمة شكر لكل من عايدني و تذكرني بعيدميلادي الـ ٢٣، شكرا على وجودكم في حياتي انتوا سبب من اسباب نجاحي و سعادتي..كلمة حق اهلي: كلمة شكر ما تكفيكم لانه بدونكم حياتي ما تسوى شي و بدونكم ما كنت وصلت لـ هل نجاح و كل التوفيق الي انا فيه من بعد سبحانه هو انتوا ( اهلي )".

الفنانة الشابة شكرت ايضا أصدقائها قائلة لهم :" شكرا لوجودكم في حياتي و تشجيعكم الدائم و حرصكم على اني اكون دائما في افضل المراكز و لكونكم دائما جانبي"، كما خصتت متابعيها عبر انستغرام بشكر مميز وقالت لهم :"متابعيني : شكرااااا على انكم في حياتي شكرا لانكم سبب مهم و عنصر مهم في نجاحي ولانكم دايما الدافع اني اقدم افضل ما عندي ولانكم اصبحتوا جزء من حياتي لا يمكنني الاستغناء عنه، هذا كلام بسيط في حقكم .. عامي الجديد اصبح جميل بوجودكم في حياتي.. عساني ما انحرم منكم يارب".

نور الغندور تشارك في "عتيج"

وعلى الرغم من صغر عمر الفنانة نور الغندور، لكنها استطاعت ان تصنع اسما بارزا لها بين نجمات الخليج وان تشارك بأهم المسلسلات الخليجية، ومنها : " بين قلبين" الذي عرض في رمضان 2017، "امنا رويحة الجنة"، "قابل للكسر"، "نهاية غرام" "سكن الطالبات" و "هابي هاوس".

يشار الى ان نور الغندور أنهت قبل اسابيع ماضية تصوير مشاهدها في فيلم الجديد "عتيج" والذي سيطرح خلال أيام في الصالات السينمائية، وهو من إخراج أحمد الخلف، وبطولة : هيفاء عادل، صلاح الملا، خالد البريكي، عبدالمحسن القفاص، عبدالعزيز النصار.

انستقرام نور الغندور سيلهمك لاطلالات انيقه

بالصور: لن تصدقوا ماذا فعلت نور الغندور بشعرها الطويل !

نجوم تعرضوا للإحتجاز والتفتيش وخلع الأحذية في المطار..بالصور والفيديو