5 نجوم يغيبون عن موسم رمضان القادم .. أبرزهم غادة عبد الرازق

يشهد موسم رمضان القادم تغيرا كبيرا فى خريطة مسلسلاته، وذلك نظرا لتغيب عدد كبير من الأسماء التى قد إرتبط اسمها بهذا الموسم.

مرض محمود عبد العزيز

وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود عبد العزيز والذى لا يخوض موسم رمضان القادم على الرغم من نجاح مسلسله الأخير"راس الغول" وذلك بسبب الأزمة المرضية التى ألمت به مؤخرا ولا يزال متواجداً حالياً داخل مستشفى الصفا بالقاهرة لتلقى العلاج، حيث أنه يعانى من أنيميا حادة أدت إلى ضعف جهاز المناعة، فيما أكد عدد من المقربين منه  بإصابته بورم فى فمه وتم إستئصاله إلا أن أسرته ترفض إعلان ذلك.

غادة عبد الرازق تتفرغ لأرب كاستينج

كما تتغيب أيضا الفنانة غادة عبد الرازق عن الموسم الرمضاني القادم، فى مفاجأة أعلنتها أمس ، حيث قررت  إنسحابها من مسلسل"أرض جو" التى كانت تحضر له لتخوض به هذا السباق، وأرجعت سبب إنسحابها من المسلسل لتتفرغ إلى تصوير الموسم الجديد من برنامج "أرب كاستينج" الذي تشارك فى لجنة تحكيمه، والمفترض عرضه نهاية الشهر الحالي.

يحيى الفخراني إجازة 2017

وأيضا من الفنانين الذين قد يغيبون عن موسم رمضان القادم الفنان يحيى الفخراني والذى لم يعلن حتى الأن عن  تعاقده للمشاركة  فى الموسم القادم، على الرغم من النجاح الكبير الذى حققه مسلسله الماضى"ونوس" إلا أن بعض المقربين منه أكدوا أنه قرر التغيب عن موسم رمضان القادم على أن يشارك فى رمضان 2018.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ونظراً لإنشغالهما  الفترة الماضية بترتيات حفل زفافهما، ما قد يجعل مشاركة إيمى سمير غانم فى موسم رمضان القادم أمر صعب، حيث أنها لم تتعاقد قبل زفافها على أى عمل لتخوض به دراما 2017 مما قد يهدد مشاركتها فى هذا الموسم، نظرا لضيق الوقت، وهو نفس الأمر بالنسبة لزوجها الفنان حسن الرداد والذى نفى قبل زفافه تعاقده مع شركة فيردي على إنتاج مسلسل جديد، وهو ما قد يجعل مشاركتهما فى رمضان القادم أمر شبه مستحيل.

في ذكرى ميلادها..ما هي وصية صباح الأخيرة؟

بمناسبة عيد ميلاده.. تعرفوا على ابنة ساموزين الشابة الحسناء التي أخفاها عن الجمهور

شاهدوا أول صورة واضحة لابنة دنيا سمير غانم.. تلتقط صورة مع جدها