بعد الانتقادات.. أحمد حلمي يقدم اعتذارا متأخرا لإيمي سمير غانم وحسن الرداد!

أثار غياب النجمة منى زكي وزوجها النجم أحمد حلمي عن حفل زفاف حسن الرداد و إيمي سمير غانم، جدلال كبيرا، خصوصا وأنهما في نفس الليلة التي أقيم بها الزفاف حرصا على حضور حفل المطربة أنغام، ولم يكن لديهما أي طارئ يمنعهما من حضور الزفاف.

أحمد حلمي يعتذر ؟

ومن هنا بدأت الانتقادات تتوالى على النجمين الزوجين، خصوصا وأن أول دور كبير قدمه حسن الرداد في حياته كان أمام منى زكي في فيلم "إحكي يا شهرزاد"، كما تعاونت إيمي سمير غانم مع أحمد حلمي أيضا، بالاضافة إلى العلاقة الطيبة التي تربطهما مع أبويها النجمين سمير غانم و دلال عبد العزيز.

 وعلى ما يبدو أن أحمد حلمي حاول أن يعتذر بشكل غير مباشر عن هذا الموقف، فكتب تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع أنستجرام مرفقة بصورة لإيمي سمير غانم و حسن الرداد وجاء فيها :"مبروك ياحسن مبروك يا إيمي .. تاني يوم جواز عدي اهوه . شفتوا الجواز حلو ازاي ... عقبال ميه وخمسين سنه جواز يارب ونفرح بولاد ولادكوا واحفاد أحفادكوا . ويارب ديما مبسوطين و مع بعض لابد الأبدين امين يارب العالمين. امين امين امين امييييييييييييييييييييين".

حرب الإيرادات !

ولكنه تلقى انتقادات كبيرة أيضا من قبل المتابعين الذي أعابوا عليه انتظار يومين كاملين ليكتب رسالة التهنئة تلك..يذكر أن هناك أقاويل ترددت حول سبب غياب أسرة أحمد حلمي عن حفل الزفاف، تشير إلى غضبه من حسن الرداد بسبب تصريحات الأخير عن فيلمه "لف ودوران" الذي تفوق على فيلم الرداد "علشان خارجين"، في قائمة الإيرادات.

صور: أحمد حلمي ينقذ منى زكي من السقوط في أحدث ظهور لهما

فيديو: رزان مغربي تورط أحمد حلمي مع محمد رمضان مجددا