التكلفة الحقيقية لإطلالة إيمي سمير غانم فى حفل زفافها.. مبلغ خيالى!

على الرغم من مرور أكثر من 48 ساعة على حفل زفاف الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد إلا ان الحفل لايزال متصدرا الحديث على مواقع التواصل الإجتماعى لتحليل وتفسير ماجاء فى كواليس الفرح، وأهمها تكاليف إطلالة إيمى سمير غانم والتى اختلف عليها الكثيرون.

التكلفة الحقيقية لإطلالة إيمى سميرغانم

وبعد تداول العديد من الأخبار حول المبلغ الذى دفعته إيمي سميرغانم  لخبير التجميل أحمد الخواجة الذى أشرف على إطلالتها، فمنهم من قال أنها دفعت 20 الف جنيها ومنهم من أكد أن إطلالتها تخطت الـ60 ألف جنيها لوضع المكياج فقط، هو ما جعل  خبير التجميل أحمد الخواجة يخرج عن صمته ويؤكد فى تصريحات صحفية أن تكلفة مكياج إيمى سمير غانم  فى حفل الزفاف 20 الف جنية فقط، وتم مضاعفة المبلغ ليصبح 40 الف نتيجة للسفر والإقامة وإغلاق الصالون الخاص به لمدة يومين وهما مدة إقامة الفرح.

إيمي سمير غانم تظهر بطبيعتها

وأكد الخواجة أن إيمي سمير غانم طلبت منه أن تكون بمظهر طبيعى دون المبالغة فى وضع المكياج، وهو ما حاول وضعه بعين الإعتبار فى إطلالتها إلى ان خرجت بالشكل الذى ظهرت به فى الحفل ونال إعجاب الحضور.

دنيا سمير غانم تهنىء شقيقتها

وحرصت دنيا سمير غانم على تهنئة شقيقتها إيمي من خلال صفحتها على موقع الصور الشهير"أنستقرام" بصورة تجمعها بالعروسين وعلقت عليها قائلة: ربنا يسعدك يا أحلى بنت فى العالم".

أول صورة لحسن الرداد وإيمى سمير غانم من شهر العسل

الشرطة الفرنسية تضع شرطا صادما للإفراج عن سعد لمجرد !

ريم البارودي تنهار على الهواء بسبب صورة.. بمن جمعتها؟