نجوم يعتقد الجمهور أنهم ألد الأعداء وهم أقرب الأصدقاء.. كيف خدعوا محبيهم؟

في أحيان كثيرة يتسبب فانز النجوم في صنع عداوت قد تكون غير مبررة بين النجوم وبعضهم البعض، حتى يترسخ في الأذهان أفكارا مغلوطة ومعلومات غير حقيقة عن علاقات الفنان بزملاءه.

عداوة الهضبة والكينج!

فمثلا طوال الوقت ينخرط جمهور عمرو دياب في سجالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حمهور محمد منير، وكل فريق يتهم الأخر بأنه مطربه أقل نجاحا، وتخلق تلك العداوت انطباعا بأن هناك مشاحنات بين النجمين، في حين أنهما على المستوى الشخصي من أقرب الأصدقاء، واللافت أنه بعد تقديم الفنانين لأغنية دويتو معا وهي "القاهرة" لم تتوقف الاتهامات بين الجمهور أيضا!

محمد حماقي

ونفس الأمر بالنسبة لمحمد حماقي، الذي يتحدث جمهوره دوما عن أنه تفوق في مستوى أغنياته على عمرو دياب، وأنه يحاول أخذ في مكانه، في حين أن حماقي يعتبر عمرو دياب معلمه وكذلك محمد منير.

عمرو دياب ومحمد منير

ناية الجندي وإلهام شاهين

وبعد أن قدمت نادية الجندي فيلمها "الرغبة" مع إلهام شاهين قبل سنوات، نشأت بينهما عداوة قوية جدا وتبادلا الاتهامات، وهنا انقسم جمهور النجمتين، وبعد أن تصالحتا وأصبحتا صديقتين، لازال الجمهور يغض الطرف عن المصالحة ويتعامل بمنطق العداوة كذلك.

مصلحة أحمد السقا وعز

أيضا نفس الأمر بالنسبة لأحمد عز و أحمد السقا، فالشائع أنهما يتنافسان سويا على شباك التذاكر ويرى البعض أن أحمد عز يحاول أخذ مكان أحمد السقا، في حين أن هناك صداقة بينهما، كما أن أحمد السقا هو من اختار أحمد عز لمشاركته بطولة فيلم "المصلحة".

صور وفيديو: لحية علي الحجار تثير الجدل في مهرجان الموسيقى العربية!

فيديو:غادة عبد الرازق تحتفل بالرئيس اللبناني.. ولماذا غطت شعرها؟

صور: فنانات أصبحن أكثر جمالا بعد الطلاق