فيديو:غادة عبد الرازق تحتفل بالرئيس اللبناني.. ولماذا غطت شعرها؟

استغلت الفنانة غادة عبد الرازق فترة تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، ونزلت إلى الشوارع لتحتفل مع الشعب اللبناني باختيار رئيس جديد للبلاد هو العماد ميشال عون، حيث القطت بعض المشاهد، ومنها فيديو للجمهور يعبر عن فرحته، فيما هي تغني وتصوره من سيارتها على أنغام أغنية "ماحصلش حاجة" لسميرة سعيد.

غادة عبد الراوق تحتفل بالحجاب؟

وعبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام نشرت غادة عبد الرازق الفيديو مصحوبا بتهنئة لشعب لبنان متمنية الخير دوما لهم، فيما انهالت عليها العبارات التي تشكرها على تلك اللفتة.

و نشرت أيضا عدة صور لها وهي تتناول الطعام مع ابنتها روتانا وبعض من صديقاتهما بإطلالة كالعادة أثارت كثير من الجدل، حيث ارتدت ملابس رياضية بسيطة، وغطت شعرها بالكامل، وتسائل الجمهور عن سر هذا اللوك الغريب، حيث اعتمدت وشاحا مزركشا غطت من خلال شعر رأسها القصير من الأساس، حيث كانت قد اعتمدت قصة قصيرة قبل فترة.

 

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

برنامج آراب كاستينج

غادة عبد الرازق تتواجد في بيروت من أجل تصوير حلقات شارك في برنامج "آراب كاستينج" الذي تشارك في لجنة تحكيمة مع قصي خولي، و باسل خياط، والكويتي طارق العلي، وهو الموسم الثاني من البرنامج الذي يهدف إلى اكتشاف مواهب تمثيلية في العالم العربي.

خاص: السبب الحقيقي وراء غياب غادة عبد الرازق عن حفل تكريمها بالأهرام!

هل هذه أسوأ صورة لغادة عبد الرازق هذا العام.. لن تصدقوا شكل شفتيها!

على طريقة إليسا.. "كرش" غادة عبد الرازق يحرجها في أحدث ظهور!