بالصور: منافسة بين ناهد السباعي ووالدتها في مهرجان قرطاج!

فاجأت الممثلة المصرية ناهد السباعي القيمين على مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في دورته الـ 27، بحضورها على السجادة الحمراء للمهرجان الى جانب والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

 

A photo posted by Nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

وتشارك ناهد السباعي في المهرجان الذي افتتح دورته مساء الجمعه الماضية ويستمر حتى يوم 5 نوفمبر، في فيلميها "حرام الجسد" و"حار جاف صيفا".

وبدا أن الإبنة والوالدة يتنافسان على الأناقة خلال حضورهما معا بفساتين بألوان مشرقة، حيث ارتدت ناهد فستانا جريئا باللون الأحمر تميز بشقه الطويل الذي كشف عن ساقها، اما والدتها فاختارت فستانا مزركشا بالألوان الصيفية فبدت بإطلالة مشرقة وأصغر من عمرها الحقيقي.

 يشار الى ان الممثلة المصرية ناهد السباعي تنتمي لعائلة فنية عريقة، فهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان.

ومن الجدير ذكره ان مهرجان قرطاج السينمائي بدورته هذا العام،  يشارك فيه ثلة من النجوم العرب والأفارقة، وسيتم  من خلاله عرض أكثر من 322 فيلماً سينمائياً من 20 دولة،  ومن بين النجوم المشاركين: النجمات التونسيات وهن: هند صبري ودرة التونسية وفريال يوسف، والفنانين المصريين جميل راتب وعزت العلايلي والممثلة السورية سلاف فواخرجي.

صور ترصد تألق النجوم العرب في مهرجان قرطاج السينمائي

صور:ناهد السباعي تحتفل بفيلمها مع والدتها..ومن الشقراء التي خطفت منها الانظار؟

منافسة من نوع خاص بين درة ونور اللبنانية وغادة عادل.. اكتشفوا