ممثلات ندمن على أدوراهن..سارة سلامة تصف أحده بأنه "نقطة سودا"!

تجددت الضجة كبيرة التي أثيرت بين الممثلة الشابة سارة سلامة وبين مخرج فيلم "صابر جوجل" محمد حمدي و بطل العمل محمد رجب بعد تصريحات الأولى بشكل متكرر على الاعلام بندمها عن المشاركة في العمل حتى أنها وصفت تجربتها معه بـ "النقطة السودا"، في حين بادلها نفس التصريح زميلها محمد رجب الذي أكد ندمه على إختيارها للمشاركة معه.

سارة سلامة أعادت في اليومن الماضيين التأكيد  بأنها غير راضية عن المشاركة في فيلم "صابر جوجل" وأنها لو رجع بها الزمن لما اختارت هذا الدور، وهو الأمر الذي ظهر منذ العرض الخاص للفيلم حيث امتنعت مرات عديدة عن الحضور الى لوكيشن التصوير، الامر الذي تسبب باندلاع ازمة بينها وبين مخرج العمل، كذلك فإنها لم تسلم من نيران زميلها محمد رجب في الفيلم الذي إعترف بأنه نادم على اختيارها للمشاركة في العمل معه.

سيرين عبد النور و "24 قيراط"

ولم تكن سارة سلامة أولى الممثلات اللواتي ندمن على أعمالهن الفنية على الرغم من اختلاف الأسباب، فقد سبقها عددا منهن ممن أحدثن ضجة بسبب تصريحاتهن ضد أبطال ومخرجي العمل، وبينهن الممثلة سيرين عبد النور التي أكدت ندمها على دورها  في مسلسل "24 قيراط" حيث كانت تتمنى أن تكون مساحة دورها أكبر احتراماً لقيمتها الفنية بحسب تعبيرها، واشارت الى انها لن تعمل مجددا مع شركة  Eagle Films التي تولت انتاج المسلسل، ولم يخول الأمر من مشادات بينها وبين صاحب الشركة جمال سنان، وزوجته الممثلة اللبنانية ماغي بو غضن.

سيرين عبد النور 2016

ياسمين صبري و "الأسطورة"

وتلتحق بالقائمة الفنانة ياسمين صبري بعد تقديمها لدور بشخصية "تمارا" بمسلسل الأسطورة، فأقرت بندمها على المشاركة في هذا العمل بعد تحجيم دورها وحذف مشاهدها فيه لصالح الممثلة مي عمر زوجة مخرج العمل محمد سامي، وذركرت أن ما تم تقديمه لم يتعد 10% من حجم الدور الذي قامت بتصويره.

منى زكي وندم بالجملة!

وفي لقاء إعلامي معها العام الماضي، عدّدت الفنانة المصرية منى زكي أسماء الأفلام التي ندمت على تقديمها، ومنها "الحب الأول" مع الفنان مصطفى قمر، و"أحلام عمرنا" مع مصطفى شعبان، و"من نظرة عين" مع عمرو واكد، وفيلم "خالتي فرنسا" الذي أكدت أنها لا تحب مشاهدته على شاشة التلفزيون، وأنها لا تعلم كيف جسدت شخصية "بطة".

رانيا يوسف وخلاف مع غادة عبدالرازق

من جهتها، اعربت الممثلة رانيا يوسف عن تبرأها لأكثر من تجربة فنية لها، من بينها دورها في فيلم "ركلام"، والذي تقاسمت بطولته مع غادة عبد الرازق، وهاجمت المخرج الذي قالت إنه حذف مشاهدها لصالح غادة.

كذلك تبرأت رانيا من مسلسل "ذكريات سيئة السمعة" وقالت انها غير راضية عن الشكل الذي ظهرت به وأن ذلك ليس عيبا في الدور نفسه ولكن في ظروف المسلسل ككل.

 سمية الخشاب والأدوار الجريئة

وواجهت الممثلة المصرية سمية الخشاب انتقادات حادة قبل سنوات بسبب المشاهد الجريئة في كل من فلميها "الريس عمر حرب" و"حين ميسرة"، إلا أنها اعربت بوقت لاحق عن ندمها على هذة الادوار والمشاهد.

أشهر أزمات سارة سلامة داخل لوكيشنات التصوير

سارة سلامة تنسحب من فيلمها الجديد..والمخرج يخرج من الورطة بتصرف غريب!

آخر التغريدات: والدة سيرين عبد النور تشعل الفيسبوك..وديما بياعة يفجعها الموت