بالفيديو: روبي تعود للرقص والغناء في أول ظهور لها بعد الطلاق

مفاجأة من نوع خاص تنتظر مشاهدي برنامج " صاحبة السعادة" عبر شاشة cbc، حيث أخيرا ستظهر روبي من خلال برنامج تليفزيوني وهي التي ترفض كل عروض البرامج بكافة أشكالها مهما كانت المغريات المادية.

اكتشفوا كيف خسرت روبي نجوميتها بعد الزواج والإنجاب

ظهور نادر لروبي

روبي كانت قد صرحت في بداية احترافها الغناء قبل 15 عاما تقريبا أنها تجد نفسها متحدثة غير جيدة وبالتالي لا تحب الظهور الإعلامي إلا عبر أدوارها أو أغنياتها، وبالتالي وجد فريق "صاحبة السعادة" صعوبة كبيرة في قناعها بالظهور على الشاشة.

نجوم يخفون حقيقة مرضهم ويفتحون الباب للشائعات.. روبي صدمة !

روبي تعيد أمجاد إنت عارف ليه

واللافت أن روبي في الإعلان الترويجي للحلقة تعود للرقص والغناء من جديد، حيث تؤدي عدد من الأغنيات في الحلقة مع الفرقة الموسيقية، بعد أن كانت متوقفة عن الغناء وكانت تركز فقط في أعمالها التمثيلية، ومن المعروف أن روبي اشتهرت في بدايتها بأغنيات ذات كليبات جريئة مثل "انت عارف ليه وابقى قابلني".

روبي تعود لزوجها؟

وعلى ما يبدو أن الحلقة التي ستعرض يوم الإثنين المقبل، سوف تشهد مفاجأة ما، فبعد رفع روبي دعوى خلع على زوجها المخرج سامح عبد العزيز، نجدها ترتدي في الحلقة خاتم الزواج، بل وتزغرد هي ومقدمة البرنامج إسعاد يونس مؤكدة أنها عندما تحب لا يمكن أن تتبدل مشاعرها فيما بعد أبدا، فهل ستعلن عودتها إلى زوجها للمرة الثانية، خصوصا وأنها تطلقت منه فيما قبل بعد أن وضعت طفلتها طيبة قبلعام ثم عادت له مرة أخرى؟!

شاهدوا ابنة مصطفى الآغا بعدما كبرت.. جمال أوروبي ساحر