غضب عارم من شيرين عبد الوهاب واتهامات بنكران الجميل !

من جديد أزمة في كواليس دار الأوبرا المصرية بسبب شيرين عبد الوهاب، حيث كانت النجمة الشهيرة من أوائل النجوم المدعويين للمشاركة في إحياء حفلات الدورة الـ25 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، إلا أنها كما العادة اعتذرت.

في عيد ميلادها .. أجمل إطلالات شيرين عبد الوهاب

أزمة بين شيرين عبد الوهاب ودار الأوبرا

اعتذار شيرين عبد الوهاب جاء وسط اتهامات بالتعالي ونكران الجميل من قبل مسؤلي دار الأوبرا المصرية الذين رفضوا الإعلان رسميا عن ذلك الموقف، مفضلين تجاهل الأمر.

 ولكن ما يجري في الكواليس يؤكد على غضب عارم من المغنية التي شهدت مسارح الأوبرا بداية انطلاق موهبتها، كما أنها حاليا تشارك دوما في انشطة وفعاليات فنية كثيرة خارج مصر، وكذلك تواصل تصوير برنامجها الأول "شيري ستديو" بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

5 مرات قلدت شيرين عبد الوهاب ملابس النجمات

قصة الخلاف قديمة

شيرين عبد الوهاب كانت قد أثارت حفيظة المسؤولين بدار الأوبرا قبل عدة أعوام حينما سخرت من مساحة المسرح الكبير أثناء احياءها إحدى الحفلات، ومن يومها وهناك حالة من التوتر بينها وبين مسوؤلي الدار العريقة، فيما حاولت الأوبرا من جهتها إذابة الجليد هذا العام ودعوتها رسميا لإحياء إحدى الحفلات.

لكنها قالت أنها منشغلة بالبرنامج الجديد، وليس لديها وقت لإحياء الحفل، في الوقت الذي وافق كل من أنغام و هاني شاكر و مروان خوري و محمد عساف و أصالة وعاصي الحلاني على المشاركة بالمهرجان.

شيرين عبد الوهاب

شيري ستديو

على جانب آخر انتهت شيرين عبد الوهاب من تسجيل خمس حلقات في البرنامج المقرر عرضه عبر شاشة dmc المرتقب بثها، ومن بين ضيوفها منة شلبي و إليسا و سميرة سعيد، وغيرهم، حيث يتكون برنامجها من ثلاث فقرات تتضمن غناءا ودردشة إنسانية، واستعراضات أيضا.

أول صورة مسربة من برنامج شيرين عبد الوهاب..هل تقلد أصالة؟