بالصورة: زوجة صابر الرباعي تنتظر طفلها الثاني وتكشف عن جنسه

فاجأت السيدة إخلاص، زوجة الفنان التونسي صابر الرباعي خلال احتفالها بعيد ميلادها، متابعيها عبر انستغرام بالإعلان عن حملها بمولودها الثاني بطريقة طريفة حيث نشرت صورة لقالب الكيك على شكل بطن سيدة حامل باللون الأزرق، لتحتفل بذلك بمناسبتين سعيدتين في حياتها.

زوجة صابر الرباعي حامل

وبدا من لون قالب الكيك ان اخلاص حامل بصبي، وليصبح بذلك لديها طفلان من صابر، فيما الاخير لديه ايضا من زوجته الأولى ولدين بالغين وهما: إسلام وصفاء.

صابر الرباعي يعايد زوجته

من جهته، شارك صابر الرباعي زوجته فرحتها في عيد ميلادها ونشر عبر صفحته على الفيسبوك فيديو وهو يقدم التهنئة لها ويتمنى ان تبقى الى جانبه طول العمر، قائلا :" كل سنة وانتي زوجتي، كل سنة وانتي حبيبتي، كل سنة وانتي بخير، انشا الله نستمر في هذا الحب وهذا الصدق وهذا العطاء لأولادنا. وأتمنى من الله أن يقدرني أن أسعدها دائماً".

أحمد رزق يحتفل بعيد ميلاد نجله يحيى .. فهل يشبهه؟

صور: هل تتسبب شيرين عبد الوهاب في ازمة بين صابر الرباعي ومدير اعماله؟

صابر الرباعي.."أنا بحن"

من ناحية ثانية، يطرح صابر الرباعي سيطرح  خلال الأيام المقبلة أغنية "أنا بحن" التي كتب كلماتها الشاعر هاني عبد الكريم، ولحنها وليد سعد، ووزعها محمد مصطفى ، وذلك قبيل إصدار ألبومه الجديد بالأسواق، ويقول المقطع الأول من الأغنية "أنا بحن أقابلك تاني.. بحن أشوفك بين أحضاني.. حبيبي بحتاجلك دلوقتي أكتر من الأول.. أنا بحاول أنساك دايما.. يوم بعد يوم ولا بنساك أبدا.. أنا كأني بعيش الدنيا عشان أتعب وأتحمل".

أغرب أنواع "الفوبيا" التي يعاني منها النجوم!

بالصور:ريما فقيه تستعرض حملها في الشهر السادس وهل قلدت ميريام فارس؟