خطأ طبي أدخل محمود عبد العزيز العناية المركزة.. أصيب بورم في مكان دقيق!

حالة الارتباك والتخبط التي أظهرتها أسرة الفنان الكبير محمود عبد العزيز فيما يتعلق بتصريحاتهم حول أزمته الصحية، زادت أكثر من قلق محبي الفنان الملقب بالساحر والبالغ من العمر 70 عاما.

صور : اول ظهور لزوجة محمود عبد العزيز ..تبكي وابنها يواسيها

ارتباك أسرة محمود عبد العزيز

حيث نفت زوجته المذيعة بوسي شلبي في بادئ الأمر كل ما قيل عن أن تواجده خلال الفترة الماضية في العاصمة الفرنسية باريس كان بسبب العلاج، وأكدت مرارا أنه فقط كان يخضع لفحوصات دورية معتادة وطبعيية جدا، كما أنه كان يستجم بعد ارهاقه في تصوير مسلسله الرمضاني "راس الغول".

محمود عبد العزيز وأبناءه

ليعود ابنه الأكبر محمد ويؤكد أن والده فقط واجه عارضا صحيا بسيطا جدا وانتهى على خير، وأصبح طبيعيا جدا، لافتا أنه فقط كان يعاني إرهاقا بسبب إصابته بإنيميا، لتعود وتكشف بعض التقارير المتداولة أن أسرة الراحل تخفي حقيقة مرضه، حيث أنه كان يتواجد في فرنسا من أجل الخضوع لجراحة دقيقة في فمه.

بالفيديو: زوجة محمود عبد العزيز توضح حالته الصحية

 كيف تدهورت حالة محمود عبد العزيز؟

حيث تم تشخيص اصابته بورم في الفم، ورغم أن الورم كان حميدا، إلا أن الأطباء أصروا على استئصاله سريعا، وهو أمر سبب له نزيفا حادا، وفيما بعد تبين أن ماحدث كان خطئا طبيا، حيث تضاعف النزيف، الذي أدى إلى إصابة النجم الكبير بفقر الدم.

 وتدهورت الحالة بعد العودة إلى مصر فدخل على الفور غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات المتعاقدة مع نقابة المهن التمثيلية، حيث يخضع للملاحظة الدقيقة وتم نقل ليترات من الدماء إليه ليتسرد عافيته سريعا كما يخضع لبرنامج علاجي مكثف بالمضادات الحيوية وكذلك بمجددات الدم.

سوء الحظ يطارد نجل محمود عبد العزيز ويصيب قصة حبه

تعرف على حقيقة مرض محمود عبد العزيز