جمال سليمان علي خطى زملاءه ويتجرأ ويعلن عن طبيعة حالته الصحية!

يحل الفنان جمال سليمان مساء اليوم الأربعاء  ضيفا على الإعلامية اللبناينة راغدة شلهوب ضمن أولى حلقاته برنامجها الجديد عبر قناة الحياة "فحص شامل"، حيث سيتضمن البرنامج كثير من الأسئلة الشائكة وكذلك التصريحات.

صور: نجوم أنجبوا في سن متأخرة..جمال سليمان أًصبح أبا في الخمسين

الحالة الصحية لجمال سليمان

الحلقة ستعرض في الحادية عشرة مساء ويتحدث فيها جمال سليمان عن ظروفه الصحية، والأزمات التي سببها له التدخين، وكذلك الفحوصات التي يخضع لها بشكل دوري كي يتفادى أي أزمات مستقلبية، ويتطرق كذلك للحديث عن صحته النفسية حيث أنه دوما ما تأتيه الكوابيس في نومه بسبب بعض الأزمات العصبية والعصيبة التي تعرض لها، وكان كثير من النجوم قد تجرأوا وكشوفا طبيعة حالتهم الصحية والأمراض التي يعانوها مثل حورية فرغلي.

بالفيديو : علاقة غرامية تجمع صابرين وجمال سليمان فى "أفراح القبة"

 خصوصا وأن النجم السوري فقد والديه في توقيت متقارب جدا، حيث كان بين وفاتهما أيام قليلة ، الأمر الذي أثر بدوره على حالته النفسية كثيرا ولمدة طويلة .

جمال سليمان في فحص شامل

برنامج مثير للجدل

البرنامج من تقديم المذيعة المثيرة للجدل التي سبق وتألقت في برنامج "100 سؤال" ، حيث انتزعت من ضيوفها اعترافات كثيرة جدا وبعضها كان صادما.

عرض لجمال سليمان في شهر رمضان الماضي مسلسل "أفراح القبة" من إخراج محمد ياسين، و بطولة منى زكي، و أحمد السعدني، و رانيا يوسف، و صابرين.

هجوم قاسي على جمال سليمان في "افراح القبة".. لا يتعلم من اخطائه؟