5 نجوم عزاب حيروا الجمهور بنصفهم الحلو.. أحدهم خطب 6 مرات !

المناسبات السعيدة في حياة النجوم المحبوبين دوما ما يبحث عنها المعجبين بأي ثمن، فيما يحاول النجوم أنفسهم دوما تزكية تلك الرغبة وتلك الحيرة، بتصرفات وبقرارات تثير الجدل، فلا هم يصرحون بشكل مباشر عن طبيعة حياتهم العاطفية ولا هم يتوقفون عن فعل ما يثير فضول الجمهور.

تصرفات ابناء النجوم التي احرجتهم امام الجميع.. لن تصدقوا نظرة انغام المرعبة لابنها!

حبيب إليسا الغامض

أبرزهم بالطبع إليسا التي بحسب تصريحاتها فإنها ارتبطت بما يقرب من خمسة رجال، وجميعهم كانت تتمنى الزواج منهم، ومؤخرا تسربت أخبار وصور عن حبيبها الجديد ناجي الخضر الذي كان من بين حضور حفلها بأعياد بيروت، ولكن إليسا كعادتها لم تنف أو تؤكد تلك الأخبار.. إليسا نفسها كنت تقاوم بشدة شائعات ارتباطها بعلاقة عاطفية مع صديقها النجك  وائل كفوري، الذي حدث مايشبه القطيعة بينهما بالتزامن مع تداو أنباء عن حبيبها الجديد.

فيديو:أنغام تحكي قصة خيانة زوجها لها..وتؤكد:لم يعد أحد يتقدم لطلب يدي!

حسن الرداد يتهرب من إيمي!

أيضا الفنان حسن الرداد أحرج زميلته إيمي سمير غانم أكثر من مرة حينما أكد أنه فقط مجرد صديق لها، وأنها لم يعثر على فتاة أحلامه بعد، في حين أنه يحضر كل المناسبات بصحبة إيمي، كما أن والدها النجم الكبير سمير غانم قد أكد فيما قبل أن ابنته مرتبطة عاطفيا بحسن الرداد وإنهم ينتظرون أن يتقدم النجم الشاب ليتقدم لخطبتها رسميا.

قصص حب منة شلبي

منة شلبي أيضا وضعتها الأقاويل في أكثر من علاقة عاطفية سواء مع مشاهير بالوسط الفني مثل المخرج خالد يوسف والمخرج محمد جمال العدل، لكنها كانت تصمت، وبحسب مقربين منها فإنها عاشت بالفعل أكثر من قصة حب، لكنها جميعها فشل.

زفاف شهد رمزي

عمرو يوسف ومي نور الشريف

كما صرح الفنان عمرو يوسف أن العمل أخذه من الزواج والارتباط وهو أيضا يعتبر من أشهر عزاب الوسط الفني، وسبق وارتبط في بداية حياته بزميلته الفنانة مي نور الشريف حيث خطبها رسميا، ولكنه تركها لأسباب غامضة.

سلاف فواخرجي تتعرض للغدر من أعز أصدقائها..وهذا ردها!

لعبة ريم البارودي وأحمد سعد

وتعتبر العلاقة الأشهر هي علاقة ريم البارودي و أحمد سعد، حيث ارتبطا عاطفيا لمدة تزيد عن الخمس سنوات ثم طلق أحمد سعد زوجته، وأعلن خطبته لريم ثم انفصلا وتكرر الأمر أكثر من ست مرات، والآن هناك أقاويل عن نيتهما العودة مجددا.

إحذري هذه الأخطاء الشائعة التي ترتكبينها في الجيم