حسن الشافعي يكشف عن عمره في عيد ميلاده

الموزع الموسيقي المصري وعضو لجنة تحكيم Arab Idol حسن الشافعي لا يحبذ التواصل مع جمهوره عبر صفحاته على السوشيال ميديا الا فيما ندر، كمعايدتهم في المناسبات السعيدة او الاطلالة عليهم بعمل فني جديد مبتعدا في ذلك عن هوس بعض النجوم بمواقع التواصل الاجتماعي ونشر كل أخبارهم وخواطرهم ونشاطاتهم بشكل يومي.

وبالامس، لم يفوت حسن الشافعي مشاركة متابعيه عبر "انستغرام" بفرحته في عيد ميلاده حيث نشر صورة له وهو يحمل قالب الكيك الذي كشف من خلاله عن عمره البالغ 34 عاما من خلال تزيينه بشمعتين تحمل هذا الرقم.

 

A photo posted by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

وشكر النجم المصري جميع جمهوره بالمعايدات التي تلاقاها عبر رسالة وجهها اليهم وجاء فيها "أحب أشكر كل الناس اللي افتكرتني في عيد ميلادي، انتم عمودي الفقري، غيرتوا يومي للاحسن بتهانيكم وكلامكم".

مرام بأحدث صورة لها مع زوجها..هل يشبه حسن الشافعي؟

خبير قراءة الوجوه ورد الجببان: حسن الشافعي كريم يرفض الحياد وقلبه من الألماس

حسن الشافعي في سطور

ولد حسن الشافعي في 9 أكتوبر عام 1982 في مصر, وبدأ مسيرته الفنية و المهنية عام 2004, حيث قام بتلحين و توزيع العديد من الأغنيات المعروفة لمطربين مشهورين في الوطن العربي بينهم: عمرو دياب, و عبد المجيد عبد الله وشيرين عبد الوهاب، و انغام و نانسي عجرم..و قدم نوعا جديدا من الألحان التي مزجت بين الكلاسيكية, والهيب هوب المبرمج و السريع, ليواكب العصر في الأسلوب الغنائي الجديد, واشتملت ألحانه أيضا على مختلف الأنماط العالمية الأخرى المعروفة بالتميز و البروز.

وتألق حسن الشافعي في لجنة تحكيم برنامج آراب أيدول الذي كان يعرض على شاشة ال ام بي سي إلى جانب كل من أحلام وراغب علامة ونانسي عجرم، وبات فتى احلام الفتيات بوسامته وشخصيته التي تجمع بين الجدية والمرح، لكنه كشف عن زواجه من فتاة لبنانية تدعى زينة نطوط حيث رزق منها ابنته الاولى واسماها نادين.

بالصور: نجوم اكتملت سعادتهم بأحفادهم الصغار..احدهم يربيهم بنفسه!