ماذا يحدث بين وائل كفوري وإليسا.. كيف انتهت صداقة السنوات الطويلة؟

أربعة أشهر مرت على آخر اتصال معلن بين وائل كفوري وإليسا، وذلك حينما هنأته على مولودته الثانية برسالة كلها محبة عبر موقع تويتر، فكان من الطبيعي أن تكون أول المباركين لصديق العمر، ولكن ما بال وائل كفوري لم يرد لها المباركة ويكون أول الداعمين لها بعد طرحها ألبومها الجديد "سهرنا ياليل"؟!

اليسا ترقص امام حبيبها في العلن للمرة الاولى.. شاهدوهما معا

قصة وائل كفوري وإليسا

وائل كفوري و إليسا قصة صداقة طويلة، ومثيرة للجدل، ولكنها كانت تتحدى كل الظروف وتصمد برغم كل الشائعات، والآن هما ينتميان لشركة انتاج واحدة هي "روتانا" ومع ذلك لا نجد بينهما أي ود معلن، وهو أمر غريب خصوصا بالنسبة لطبيعة صداقتهما.

وائل كفوري حزين جدا بسبب ابنته..اعرفوا التفاصيل

وقد احتفلت إليسا قبل يومين بتوقيع ألبومها في حدث ترعاه الشركة ومع ذلك لم يكن لوائل كفوري أي أثر، كما أنها كانت حديث الجميع بعد نجاح حفلها في أعياد بيروت وهو لم يبادر بالتعبير عن سعادته أو مشاركتها السعادة على الأقل، فيما كانت هي من أوائل حضور أمسياته الغنائية في بيروت ولم تعد تفعل هذا مطلقا.

جديد وائل كفوري

 والآن وائل كفوري يزف كل يوم لمتابعيه خبرا غامضا يتعلق بتحضيره لمفاجأة غنائية ضخمة يحضرها مع روتانا، فهل إليسا ستذيب الجليد ونجدها تبادر وتفاجئ صديق العمر بالمصالحة بعد القطيعة الغامضة؟، خصوصا وأن موعد طرح العمل ليس بعيد .

هل تفضل اسلوب وائل كفوري الرسمي ام الكاجوال؟