على خطى صابرين.. شاهدوا هالة فاخر بدون حجاب للمرة الاولى منذ 6 سنوات!

تبدأ قناة الحياة غدا الخميس عرض اولى مسرحيات الموسم الرابع من عروض "تياترو مصر"، وذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم ابرزهم بيومي فؤاد وهالة فاخر.

هالة فاخر تنضم لقائمة الممثلات المذيعات

هالة فاخر في تياترو مصر

وكانت الاخيرة قد ظهرت في الموسم الماضي من خلال مسرحية "لعبة الفراعنة"، ولكن حضورها في الموسم الجديد سوف يكون اقوى وستكون ضلعا اساسيا في الفرقة التي تقدم عروضها مباشرة على مسرح اوبرا جامعة مصر ثم تسجل وتعرض لاحقا عبر شاشة التليفزيون.

نجمات اعترفن بأعمارهن بكل جرأة..وحورية فرغلي صدمت محبيها!

هالة فاخر تتخلى عن الحجاب؟

 وبحسب البوسترات الدعائية للعمل فهالة فاخر تظهر وهي مرتدية باروكة قصيرة سوداء، في اطلالة جريئة منها، حيث انها كانت قد قررت ارتداء الحجاب منذ اكثر من ست سنوات وحرصت ان تظهر به في كل اعمالها وايضا في برامجها التليفزيونية، وكما يظهر في الصور فان هالة فاخر لجأت لنفس الحيلة التي لجأت اليها صابرين فيما قبل وهي ارتداء باروكة فوق الحجاب، وهو الامر الذي اثار جدلا كبيرا بين الجمهور.

هالة فاخر في تياترو مصر

صابرين وهالة فاخر

وقد لاقت صورة هالة فاخر انتقادات واسعة، واتهامات كثيرة، واللافت ان انتشار البوستر الدعائي المثير للجدل، يأتي بعد ايام قليلة من تصريحات صابرين التي اكدت فيها انها غير محجبة وانها فقط تغطي جزءا من شعرها، وتفضل المظهر المحتشم ولا تحب تصنيفها على انها محجبة.

يذكر ان الموسم الجديد من "تياترو مصر" سيبدأ بمسرحيتي "جراند اوتيل والمدرسة كملت".

اكواب تليق بالفتاة الفاشينيستا