صور: طبيب ملحم بركات الخاص يكشف تطورات حالته الصحية

بعد ايام من انتشار معلومات تفيد باصابة الموسيقار اللبناني الكبير ملحم بركات بالسرطان في مراحل متقدمة وانتشاره في انحاء جسده، كذب الفنان الكبير الامر ووصفه بالشائعة الرخيصة، فيما تراجعت ايضا طليقته المطربة مي حريري مؤكدة انها ابدا لم تصرح بمثل هذا الكلام رغم انه خرج منسوبا اليها ولم تكذبه الا بعد ان فعلها بركات !

غادة عادل تقلق جمهورها وتنشر صورتها من مركز لعلاج السرطان..ما القصة؟

طبيب ملحم بركات يتحدث

ومن جهته دخل الدكتور ارنست الحاج الطبيب الخاص لملحم بركات وصديقه المقرب عن صمته كذلك لافتا ان المطرب الشهير يعاني فقط من بعض الام الظهر وسوف يضظره الامر الى اجراء جراحة، نافيا بشدة ما تردد عن معاناته من المرض الخبيث .

ملحم بركات وارنست الحاج

وقال ارنست الحاج عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"زهلت بسماعي بعض الاعلاميين وغيرهم يتكلمون عن صحة الاستاذ ملحم بركات، انا باعتباري الصديق والطبيب الخاص لملحم، اجزم انه لا يشكو من اي مرض خبيت وكل ما قيل هو كذب عار عن الصحة"، وتابع :"كفوا عن الكلام عن هذا العملاق..ملحم بركات الرمز اللبناني الوحيد الباقي ..تمنوا له طيلة العمر وكثيرا من الابداع..ابو مجد انت نور ونار".

هل عائلة حسين فهمي حققت رقما قياسيا في حالات الزواج والطلاق؟

موعد العملية الجراحية ؟

وقد نشر ارنست الحاج عدة صور تجمعه بـملحم بركات في مناسبات مختلفة ليؤكد على مدى قربه منه وان كلامه مصدق تماما، ولم يعلن اي من الطرفين عن الموعد المقرر الذي سيجري فيه ملحم بركات العملية الجراحية ليتخلص من الام الظهر .

افضل 10 اماكن سياحية في مراكش ايقونة المغرب