صور: حفلات العيد تكشف تجاعيد سميرة سعيد وتفضح بدانة محمد فؤاد !

شهد موسم عيد الأضحى اقامة العديد من الحفلات داخل مصر وخارجها، لكبار النجوم، أمثال سميرة سعيد ومحمد فؤاد ومحمد حماقى وجنات،  ودائما ما تتسبب حفلات اللايف فى كشف عيوب النجوم، حيث يتواجد اسفل خشبة المسرح كثر من 50 صحفى ومصور يقومون بالتقاط صور طبيعية دون العمل على إعادة تصليحها ببرامج الفوتوشوب التى تستخدم فى جلسات التصوير الخاصة.

السبكية يتحدون نيوسيشرى بـ 3 أفلام للفوز كعكة عيد الأضحى

آخر التغريدات: بلقيس "خجلانة" من نوال الكويتية...وهند سعيدة بطفلها الجديد!

سميرة سعيد بسنها الحقيقى                

ومن اوائل النجمات اللاتى تعرضن لهذا الموقف وكشفت "ديفوهات" وجوههن، المطربة سميرة سعيد التى كانت  تحرص دائما على الظهور أمام جمهورها بشكل شبابى، باستخدام برامج الفوتوشوب فى جلسات التصوير، إلا أن حفلها الأخير بقرية" بلو بلو"، كشف العديد من التجاعيد فى ملامحها، بسبب تصويرها عن قرب، ونشر الصور قبل تعديلها على برامج الفوتوشوب.

 حيث التقط لها العديد من المصورين صور مختلفة عن قرب لتكشف تلك الصور، ملامح وجهها التى تغيرت بحكم تقدمها بالسن على عكس ما تظهر به خلال جلسات التصوير كما هو موضح فى الصور.

السمنة المفرطة تفضح فؤاد

وإيضا من الذين تعرضوا لموقف محرج خلال حفلات العيد المطرب محمد فؤاد الذى ظهر بوزن زائد، وهو ما جعله يقوم باستغلال فترة تغيره لملابسه أكثر من مرة للراحة  ليتمكن من مواصلة الغناء مرة أخرى.

وكان محمد فؤاد قد قام بتغير ملابسه أكثر من مرة خلال الحفل لتصويره أغنية" ناوى على سهرة" كفيديو كليب من الحفل وعرضها على الفضائيات، واللافت انه ظهر في البوستر الدعائي للاغنية بمظهر رشيق ومغاير تماما للواقع.

عمرو دياب يخرج من هذا الفخ

ويعتبر المطرب عمرو دياب هو المطرب الوحيد الذى يشترط فى جميع حفلاته عدم تواجد مصورين تحت المسرح مباشرة سوى المصورين الذين يعملون بشركة "ناى" المنتجة لألبومه فقط، وذلك لمراجعة الصور قبل نشرها وعدم التقاط صور له من اعلى المسرح تكشف مظاهر تقدمه فى السن ، علما بأن عمرو دياب واحد من أكبر المطربين سناً إلا انه يحرص دائما على الظهور أمام جمهوره بمظهر لائق بإستخدام برامج الفوتوشوب، وهو ما يفعله فى كل حفل يحيه باستخدام برامج تصحيح الصور.