فيديو: هيفاء حسين تتحول لـ "ملكة الثلج"..جمالها خطف الانظار!

الفنانة البحرينية هيفاء حسين ما تزال تحصد نجاحات مسرحيتها الجديدة  "فروزن..ملكة الثلج" التي اطلت فيها بمناسبة عيد الاضحى على جمهورها وما تزال عروضها مستمرة في دولة الامارات.

بالفيديو: هيفاء حسين تغني خلال مراهقتها... لم تتغير ابدا!

بالصور: هيفاء حسين عروس مجددا الى جانب زوجها

هيفاء تلعب في المسرحية دور "السا" حيث اطلت بلوك مختلف تماما عما عهدها عليه الجمهور، فتحولت الى اميرة بالشعر الاشقر المجدّل واستعانت بالعدسات الملونة، فبدت بغاية الجمال والانوثة واثارت اعجاب جمهورها الذين وصفوها بانها "اميرة حقيقية".

ونشرت هيفاء حسين سلسلة صور لها من شخصيتها الجديدة اضافة الى بعض مقاطع الفيديو، وقالت هيفاء ان "ملكة الثلج" بمثابة عيدية لكل اطفال الإمارات ولمن يقيم على ارضها، مشيرة الى عددا كبيرا من نجوم مسرح الطفل في الامارات شاركوا في بطولة العمل.

 

A video posted by worldcelebrity  (@worldcelebrity) on

يشار الى ان الروسية ميلانا رسول هي من صمم الازياء الخاصة بعروض مسرحية ملكة الثلج، كما قامت بعمل المكياج لكافة الممثلين والكومبارس في المسرحية باستثناء الممثلتين هيفاء حسين و "هناء" التي تقوم بدور شقيقة ملكة الثلج.

المسرحية من انتاج الدكتور حبيب غلوم واخراج مبارك ماشي، اما اعداد النص فهو لجمال صقر ويشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين المخضرمين ومواهب تمثيلية واعدة.

من هيفاء حسين وحبيب غلوم الى مي عمر ومحمد سامي..شاهدوا الثنائيات الزوجية على الشاشة