اصالة تعايد زوجها فى عيد ميلاده.. وتكشف سرا عن فراقهما !

هنأت الفنانة اصالة زوجها المخرج طارق العريان بعيد ميلاده الـ53، وذلك من خلال رسالة رومانسية قامت بتوجيهها له عن طريق  صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام.

بالفيديو: أصالة تغني مع والدها قبل 30 عاماً

سيلفي يجمع أصالة وسميرة سعيد وكارول سماحة

نص الرسالة

وتضمنت الرسالة العديد من عبارات الحب والرومانسية والشجن ايضا، وكانت كالأتى: "معك ولدت من جديد ، وبدأت رحلة لم أكن قد حلمت بها ، أنت أبي الذي لاييئس من توجيهي وأبي الذي يرى كل ما أفعله جميلاً وأبي الذي يخاف علي من الناس ومن الطريق ومن ردود أفعال الآخرين على كل أشكال اندفاعى.

وأضافت: " أنت صديقي الذي أختلف معه كل يوم وإبني الذي لاغنى لي عنه ، نمرّ أحياناً قرب مفترق طريق ونكاد نفترق إلّا أنّنا لانتعب من المحاولات مجدّداً ، ليس بسبب أبناءنا بل لأنّنا أصبحنا معتمدين في المشاركة حتى على استنشاق الهواء ، أنت باختصار النبيل الذي لم أرى له مثيل ، الطموح الذي يبدأ كلّ عمل وكأنّه بداية مشواره ، الكريم الخلوق الهادئ الطيّب"، اي ان خلافتها كان قد وصلت معه لحد الافتراق لكنها تجاوزتها.

امنية أصالة

وتمنت اصالة ان تكون هي و طارق العربيان ان يكونا  شخصا واحدا قائلة  :"أحبّ زوجي لدرجة أنَّني في عزّ خلافنا أخاف عليه من أن يحزن ، وأتحوّل لأكون هو ضدّي أنا ، وذلك ليس لأَنَّنِي مُحبّة وعاشقة بل لأنّه يستحق، كل عام وأنت بألف خير ياأنا كما أتمنّى أن أكون".

 

كيف عايدت أصالة أبنتها شام فى عيد ميلادها؟