نجوم يتابهون بأن ابنائهم لا يحبون مشاهدة اعمالهم الفنية!

رغم انه من الطبيعي ان يتباهى ابنا النجوم باعمالهم ويكونوا هم الاسبق في مشاهدتها ومتابعتها، الا ان هذا لاينطبق على الكل، حيث ان عدد من الفنانين اعترفوا انهم يعانون مع ابنائهم الذين يتجاهلون اعمالهم تماما!

اطفال يقلدون اطلالة سميرة سعيد بالتنورة الوردية..لن تصدقوا جمالهم ومرحهم

مشكلة سميرة سعيد وشادي

ومن ابرزهم الفنانة سميرة سعيد التي اكدت ان ابنها العشريني شادي لا يتابع اغنياتها اطلاقا، ولا تعجبه بالمرة ، فرغم انه ابنها الوحيد الا ان اغنياتها لاتشكل بالنسبة له اي اهمية، ويفضل ان يستمع الى الاغنيات الاجنبية، حيث ان ذوق الديفا سميرة سعيد في اختيار اعمالها لايتوافق معه، وهذا ما اكدت عليه سميرة سعيد بشكل صريح في اكثر من حورا لها .

سميرة سعيد

ابنتا رانيا يوسف تتاجهلان ادوارها

نفس الامر اكدت عليه الفنانة رانيا يوسف التي قالت ان ابنتيها نانسي وياسمين لا تعرفان اعمالها الفنية بالمرة، ولا يعرفان ماهي ادوارها حتى المميز منها، مؤكدة انهما لاتتابعان سوى السينما العالمية، وثقافتهما في الفنون العربية ضئيلة جدا .

خاص:نجمة شهيرة تخطب منة عرفة لابنها الوسيم:اتجوزوا بقى وخلصونا!

لوسي تعاني مع ابنها

وعلى ما يبدو ان الاجواء التي يتربى فيها ابناء النجوم تشجعهم بالفعل ان تكون ثقافتهم غربية وامريكية، فنفس الامر بالنسبة لفتحي نجل الفنانة لوسي الذي يدرس حاليا الهندسة بالولايات المتحدة الامريكية حاليا، حيث لا يشاهد ايضا ادوارها ولا يتابع اي اعمال فنية عربية عموما سوى اغنيات الفنان محمد منير الذي يعتبره صاحب فكر متطور يتماشي مع ثقافته .

امل عرفة غاضبة : مستعدة ان اصاب باي مرض من اجل هؤلاء!