بالصور: مهنة مميزة تجمع زوجات 4 مطربين..من تتفوق بعملها

رغم ان غالبية الفنانين العرب يحبذون الارتباط بإمرأة تتفرغ لبيتها واسرتها بعيدا عن اي مشاغل عمل لها جراء انشغالاتهم الدائمة في الفن واضطرارهم الى السفر والتنقل بعيدا عن الحياة الزوجية وعن ابنائهم، الا اننا نرى في المقابل تنازل عدد من النجوم عن هذا الشرط في سبيل موهبة شريكة حياتهن التي يدعمنها ويفتخرن بعملها امام الجمهور.موهبة جمعت بالمصادفة زوجات 4 نجوم بالغناء، والا وهي مهنة التصميم وان اختلفت بين تصميم الازياء وتصميم المجوهرات.

داليدا عياش..احترفت التصميم قبل زواجها

الفنان اللبناني رامي عياش ارتبط بمصممة الازياء داليدا عياش بعد قصة حب قصيرة جمتعهما، وبعد زواجها توسعت داليدا في عملها لتمتلك حاليا اكثر من "بوتيك" لها للفساتين الجاهزة، فيما يعمل زوجها على تشجعيها ودعمها في مسيرتها العملية لتحقيق طموحاتها.

داليدا عياش

وتشارك دوما داليدا متابعيها بصور لها وهي ترتدي احدث تصاميمها الجميلة حتى انها قامت بتصميم فستان زفافها الذي ارتدته قبل نحو الـ3 سنوات.

ماذا قالت نادين نجيم عن مشاركتها عمرو دياب مسلسل "الشهرة"؟

في عيد زواجهما..اليكم اجمل اللحظات الرومانسية لـ رامي وداليدا عياش

بسمة بوسيل استبدلت الغناء بالتصميم!

وبعد اعتزال الفنانة المغربية بسمة بوسيل الغناء فور زواجها من النجم تامر حسني، وهو شرط اتفقا عليه قبل ارتباطهما، استبدلت موهبتها الغنائية بشق طريقها نحو عالم التصميم، فانضمت قبل نحو سنة الى احدى الاكاديميات المختصة بتصميم الازياء، وانطلقت بعرض تصاميمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة في عروض مهمة وتسخير بعض تصاميمها لاعمال خيرية، من ضمنها تصاميم لمرضى اطفال السرطان.

بسمة بوسيل

جيهان علامة..ومنافسة في عالم المجوهرات

ورغم امتلاك جيهان علامة موهبة تصميم المجوهرات قبل زواجها من السوبر ستار راغب علامة، الا انها لم تبتدأ حياتها المهنية فعليا الا بعد بضعة سنوات من زواجها، لتصبح اليوم من واحدة من ابرز المنافسات في هذا المجال بالعالم العربي، وليرتدي من مجوهراتها اشهر النجوم العرب والاجانب حيث تتميز تصاميمها بالإبداع والعصرية.

جيهان علامة في متجرها

صور : نجمات "حنينات" على الحيوانات الاليفة ويربونها في منازلهم

بالفيديو: لجين عمران تكشف عن ثروتها وعدد عمليات التجميل التي اجرتها!

نهلة الحاجري...تمتلك دار ازياء

مهنة التصميم تشترك فيها ايضا زوجه الفنان المصري محمد حماقي، وقد عاد الثنائي الى بعض مؤخرا بعد فترة انفصال تجاوزت السنة لخلافات سابقة بينهما. ولدى نهلة الحاجري دار ازياء في مصر تقدم فيه مجموعات تصاميمها العصرية.

محم