نجمات ساعدهن ازواجهن على تحقيق ثروة خيالية.. وهذه قصة احلام!

ليس معنى شهرة الفنان انه من فاحشي الثراء، وليس معنى وجود النجوم في وسط الاضواء كلها مسلطة عليه انه موهوب في ادارة امواله، بل على العكس هناك نجوم لا يهتمون ابدا بالحفاظ على اموالهم، ولكن على العكس هناك نجمات نجحن في تحقيق ثروات طائلة بمساعدة ازواجهن وليس فقط لمجرد انهن نجمات، ولكن منهن قصة !

صور وفيديو:هل يتجاهل محمد رمضان ابنته الكبرى من زوجته الاولى؟

سر 50 مليون دولار تمتلكها احلام

من المعروف ان ثروة الفنانة الاماراتية احلام تتجاوز الخمسين مليون دولار بحسب اخر احصاءات للمجلات المتخصصة في الاقتصاد، وقد اكدت احلام بنفسها انها لم تكن تحقق تلك الثروة لولا زوجها مبارك الهاجري .

حيث قالت في حوار تليفزيوني لها ان زوجها نصحها بان تستثمر اموالها في العقارات، وهذا الامر كان فاتحة الخير عليها، حيث انها تمتلك عقارات في دول عربية واوربية تقدر قيمتها بالملايين .

خطط اصالة وطارق العريان

ورغم ان اصالة تعترف انها لا تخطط كثيرا، ولا تحسبها كثيرا، الا انها مؤخرا اصبحت من سيدات الاعمال واصبحت اكثر ثراءا بعد ان اقنعها زوجها الثاني المخرج طارق العريان بان تحترف الانتاج الفني .

اصالة

 حيث انها دخلت معترك الانتاج السينمائي مؤخرا بفيلم "ولاد رزق" الذي اخرجه زوجها وهي حاليا تستعد لتكرار التجربة مرة اخرى .

ثروة شيريهان

المقربون من النجمة شيريهان ايضا يؤكدون ان حالتها المالية تبدلت تماما بعد زواجها من رجل الاعمال علاء الخواجة، فرغم انها تعتبر من عائلة ثرية في الاساس الا ان زواجها من الخواجة كان نقلة كبيرة في حياتها .

4 كليبات حذفت من على يوتيوب في اسبوعين ..احدها انقذ صاحبته من المحاكم!

واصبحت تمتلك ثروة طائلة بعد ارتباطها به، ومن المعروف انها تزوجت به رسميا في الوقت الذي كان فيه لايزال زوجا لزميلتها اسعاد يونس.

فيديو مؤثر: حفيدا هاني شاكر من ابنته المتوفاة يبكونه على الهواء مباشرة!