بالصور والفيديو: 5 امور تفعلها شذى حسون للاستمتاع بحياة عزوبيتها

الفنانة العراقية شذى حسون ما تزال في قائمة النجمات العازبات اللواتي لم يلتقين بعد بالشريك المناسب، لكنها تجيد الاستمتاع بأوقات عزوبيتها واستغلالها بأمور تُسعد نفسها بها وتعتني فيها بجمالها ورشاقتها لتبقى في اجمل اطلالة شبابية وحيوية بعيدا عن مسؤوليات الحياة الزوجية.

شذى حسون في اجازتها

كون شذى حسون نجمة عزباء لغاية اليوم، فهذا يمنحها فرص الاستمتاع اكثر بحياتها مع اصدقائها في نشاطات ومغامرات وجلسات مسلية قد لا تجد الوقت لها فيما لو كانت متزوجة.

شذى حسون مع صديقاتها

بالصور: شذى حسون وقعت بالحب..وتستجم في لندن

تعشق السفر وزيارة المعالم السياحية

تستغل شذى حسون فترة عزوبيتها للسفر والتجوال بحرية وبدون اي قيود في مختلف بلدان العالم والتعرف على اهم المعالم السياحية.

شذى حسون في الطائرة

الرياضة اولوية شذى حسون

شذى حسون تجيد المحافظة على رشاقتها من خلال ممارستها التمارين الرياضية يوميا في الجيم من دون كلل او ملل كي تبقى الفتاة الشابة الرشيقة التي يحلم الرجال بالحصول على فتاة بقوامها الجميل.

شذى حسون طباخة ماهرة ..شاهدوها وهي تحمل طفلا وتطعمه بيديها..وهل تتزوج؟

آخر التغريدات: شذى حسون تستعرض مهاراتها على الفرس..واصالة تغازل اليسا

تستمتع شذى حسون خلال فترة اسفارها بالتسوق خصوصا بشراء كل ما يعجبها من الملابس والاكسسوارات المميزة، فتواكب الموضة بأزيائها من افخم دور الازياء العريقة، وبالتالي تعكس بذلك صورة عن المرأة العزباء الانيقة والعصرية.  

شذى حسون تتسوق

العناية بجمالها والاسترخاء بين الطبيعة

تولي شذى حسون حصة كبيرة بالعناية بجمالها سواء جمال بشرتها او شعرها، فهي لا تتردد بزيارة اشهر مراكز التجميل للعناية ببشرتها واستخدام احدث التقنيات فيها مثل تنظيف وتقشير بشرتها بعمق، وبهذا تبقى دوما مشعة بالجمال والشباب، كما تحرص على قضاء وقت نقاهة بمفردها بين احضان الطبيعة لاراحة اعصابها والاسترخاء والتفكير بهدوء بدون اي منغصات زوجية!.

ما رأيكم بأساليب شذى حسون للاستمتاع بفترة عزوبتيها بكل سعادة بعيدا عن الحياة الزوجية؟.

كم تكلفت شذى حسون على حواجبها الماسية؟