بمناسبة عيد ميلاده.. تعرفوا على زوجه باسل خياط وابنه عن قرب

يحتفل النجم السوري الوسيم باسل خياط اليوم بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، فالنجم الذي نادرا ما يتحدث عن حياة العائلية حتى انه بالكاد يكشف يجتمع مع زوجته ونجله الوحيد شمس الدين في مناسبات عامة دوما ما يلقب بالرجل الغامض نظرا لانه قليل الكلام خصوصا فيما يتعلق بتفاصيل حياته العاطفية والاسرية .

بالصور.. غياب باسل خياط عن احتفال اسرة "الميزان"

معجبة باسل خياط ام زوجته؟

فالفنان باسل خياط تعرف على زوجته ناهد زيدان حينما كانت مجرد معجبة به، وتدريجيا اصبحا صديقين عن طريق احد المعارف، ومن ثم تحول الامر الى اعجاب الا ان وجدته فجأة يطلب منها الزواج .

باسل خياط وزوجته

وتقول ناهد زيدان واصفة زوجها في احد حواراتها القليلة جدا انها تجده شخصا شرقيا غيورا وهي تعشق هذا الامر بشخصيته كما انها تصفه بانه فوضوي بعض الشي، ولكن اكثر عيوبه التي يعترف هو ايضا بها انه يهتم بتفاصيل الاشياء جدا ويتوتر بشأنها فيما لا يحمل هما للموضوعلت الكبيرة والمعقدة.

ياسمين رئيس تفضل باسل خياط على عمرو يوسف

شمس الدين ابن باسل خياط

ويرى باسل خياط انه استفاد كثيرا من فكرة كونه صديقا لزوجته قبل ان يكون زوجا، مؤكدا انها تتفهم كثيرا وجود معجبات كثيرات حوله بل تجعله يتأنق قبل التقاط الصور معهن .

صور: جوليا بطرس تتوج صيف لبنان بليلة لا تنسى

 مشيرا الا انه اتفق معها على ان تكون حياتهما لشحصية معا غير قابلة للتداول عبر وسائل الاعلام وهما ايضا يرغبان في ان يبعدا ابنهما شمس عن صخب حياة الشهرة ليعيش حياة طبيعية، واللافت ان الطفل الصغير لا يشه ابيه ابدا .