صور: جوليا بطرس تتوج صيف لبنان بليلة لا تنسى

لاشك انه صيف لبناني حافل، مليئ بالحفلات الحماسية والناجحة لاسماء كبيرة جدا ولها شعبية وبصمة في الطرب، ولكن لا احد يضاهي جوليا بطرس، صاحبة الطلة العزيزة، والتي بالكاد تقدم حفل او اثنين بالعام، لذا كانت ليلتها على مسرح ضبية على قدر الانتظار، فقد اطربت 9 الاف شخصا اصطفوا في المسرح واطربت ملايين غيرهم ممن تابعوا الحفل عبر وسائط اخرى .

اول فيديو من البوم اليسا.. هل بالغت في فستانها ولماذا اختارت له اسما قديما؟

جوليا بطرس تحتفل بجمهورها

لا تحتاج جوليا بطرس الى تقديم، لكنها في هذا الحفل غيرت كل عاداتها القديمة ولم تكتف فقط بالغناء والاهات، وحاولت ان تتحدث مطولا عن احباءها وايضا عن رؤيتها لحال الوطن، حيث وجهت التحية لزوجها .

فيديو:سعد لمجرد يتفوق على كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب..كيف؟

 كما فاجئت الحضور غنت "سنة حلوة ياجميل" لولدها البكر سامر الذي كان بين الصوفف ايضا، كما تحدثت مطولا عن مسيرة شقيقها الملحن الموهب زياد بطرس ومن ضمن مفاجئات الحفل الذي تجاوز الساعتين بمشاركة 160 عازف ايضا اداءها لاغنية "حبيبي" مع شقيقتها صوفي بطرس للمرة الاولى، والتي هي ايضا مخرجة كليبات مميزة .

جوليا بطرس

سهرة غير تقليدية

ومن ابرز الاغنيات التي قدمتها جوليا بطرس خلال السهرة الناجحة وغير التقليدية "انا مين" وهي عنوان البومها الجديد وكذلك "دبلو عيونه وعلى ما يبدو واحبائي وانا بتنفس حرية، واحبائي، ويالبنان، واطلق نيرانك"، وقد صاحبها اثناء اداء الاغنيات الحماسية كثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تماشت مع كثيرا مع موضوعات الاغنيات .

تسريب مشهد من فيلم محمد رمضان الجديد.. الجمهور يسخر بشدة!