بالصور: نجمات يشتهرن بإثارة الجدل دوما..آخرهن تتصرف كالمراهقات!

رغم شهرتن الواسعة في مجال الفن والاعلام بالوطن العربي، الا ان بعض النجمات لا يكتفين بذلك بل يتعمدن اثارة الجدل بتصرفات غريبة لا تليق بهن كنجمات ينتمين الى بلدان عربية وتقاليدها، ولا تناسب في نفس الوقت اعمارهن ونضوجهن العقلي، اضافة الى تجاوزن البعض منهن الخطوط الحمراء في طريقة ملابسهن.

حليمة بولند تشذ عن التقاليد العربية

الاعلامية الكويتية حليمة بولند واحدة من هؤلاء النجمات التي تتصدر دوما اخبارها مواقع التواصل الاجتماعي جراء تصرفاتها المبالغ فيها من دون مراعاة كونها امرأة تنتمي الى الخليج العربي بتقاليده وعاداته، فنراها تبالغ في دلعها الزائد بطريقة كلامها، وتنشر صورا لها ببوزات تثير الانتقادات ضدها، كما فتحت عليها النار مؤخرا جراء نشرها فيديوهات وهي تمارس الرياضة في النادي بالملابس الضيقة جدا، كذلك حين وجهت لها الكثير من الانتقادات جراء استعانتها ببودي غارد في تنقلاتها.

بالفيديو: حليمة بولند تصد المتحرشين بها بالبودي غارد!

شيرين عبد الوهاب واعتذارات متكررة

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تبدو في الكثير من القرارات والتصرفات التي تتخذها بأنها لم تبلغ بعد النضوج الفكري، فهي دوما ما تتخذر قرارات متسرعة سرعان ما تعتذر عليها لجمهورها، واخرها كان قراراها بالاعتزال ثم التراجع والاعتذار.

شيرين عبد الوهاب وحذائها

ونذكر ايضا من تصرفاتها التي اثارت نقمة شعبية عليها عندما ضغطت بكعب حذائها كبسة الزر في برنامج ذا فويس لاحد المشتركين، وهو ما اعتبره الجمهور بأنه بمثابة الاهانة لاحد المتبارين بالبرنامج، لكنها اصدرت عقبه بيانا اعتذرت فيه عما بدر منها وبررت بالغير المقصود وبانه تصرف عفوي.  

صورة تولين البكري مع ايمن زيدان تثير الجدل..وهذه وصاياها لابنائها!

بالفيديو: هكذا احتفلت ميريام فارس مع طفلها بعيد زواجها الثاني

هيفاء الاكثر جدلا بملابسها

الفنانة هيفاء وهبي وان كانت قرارتها حاسمة لا جدال فيها، الا انها لا تلبث بين الحين والاخر بأن تحدث بلبلة كبيرة في صفوف الجمهور العربي جراء ملابسها الجريئة جدا والتي تكشف فيها عن مفاتنها، سواء في حفلاتها او صورها اليومية عبر انستغرام او من خلال اعمالها الفنية كمشاهدها في فيديو كليب breathing you in والتي تجاوزت فيها الخطوط الحمراء بالملابس الفاضحة التي ارتدتها!.

غادة عبد الرازق وتصرفات غير لائقة

اما الممثلة غادة عبد الرازق فتجمع ما بين التصرفات المراهقة والملابس الفاضحة من دون ان تعير لسنها الذي تجاوز الخمسين عاما اي اعتبار ، و من دون ايضا ان تبالي باهتزاز صورة نجوميتها امام جمهورها العربي.

غادة عبد الرازق في الملهى الليلي

غادة عبد الرازق بدت مؤخرا بأنها تستعيد مراهقتها الطائشة حيث تسهر في الملاهي الليلية برفقة صديقاتها وبملابس فاضحة جدا من دون اي خجل، كذلك اطلت بالمايوه خلال اجازتها في احدى الجزر، ولاحظ جمهورها اتجاهها في الاشهر الاخيرة الى مواكبة صرعات الموضة بشكل اعمى فصبغت شعرها باللون الاحمر الا انها بدت باطلالة سيئة للغاية!.

صور: غادة عبد الرازق تعتذر لجمهورها.. ولماذا لقبت بـ "الساحرة الشريرة"؟!

فهل برأيكم تصرفات هذه النجمات تزيدهن شهرة ام انها تقلل من نجوميتهن وقدرهن امام الجمهور العربي؟.