فنانات صورن اعمالهن الفنية دون ان يعرفن بحملهن..واحدة كادت ان تفقد جنينها بعد وصلة رقص!

ليست قصصا كوميدية في كل الاحوال، ولكن على العكس فمنها ما تحول الى مأساة، ففكرة ان تتفاجئ الفنانة بحملها قد يكون امرا مبهجا وحماسيا، ولكن هذه المفاجأة قد تتكول الى كارثة خصوصا اذا كانت النجمة تبذل مجهودا كبيرا لا يناسب هذا الظرف الطارئ.

وبالتالي مثلما كانت هناك بعض قصص النجمات مع الحمل مفرحة وباسمة، كانت بعضها ايضا سببا في ذكرى مريرة.. تعرفوا على تفاصيل ماحدث مع النجمات اللاتي صورن اعمالهن الفنية اثناء حملن دون ان يعرفن، فكيف كانت النتيجة ؟

منى زكي تؤكد حملها باطلالة جديدة..اعرفوا موعد الولادة وماذا عن نوع الجنين؟

ماذا حدث مع منى زكي؟

تعتبر منى زكي من احدث النجمات اللاتي اعلن حملهن حيث انها تنتظر طفلها الثالث الذي ستضعه مطلع العام المقابل، و منى زكي كانت تواصل تصوير مشاهد مسلسلها  "افراح القبة" على قدم وساق طوال شهر رمضان .

بعد الزواج والطلاق..شاهدوا نجمة ستار اكاديمي تظهر بالحجاب مع ابنائها!

و كانت منى زكي تصل الليل بالنهار نظرا لضيق الوقت وتعرضت للارهاق الشديد ولم تكتشف الحمل الا بعد عدة اسابيع، وفيما بعد قللت مجهودها كثيرا كي تحافظ على جنينها.

كارول سماحة وابنتها

كارول سماحة فقدت جنيها!

النجمة كارول سماحة التي لم تكشف حملها بطفلتها الاولى "تالا" الا بعد مرور ستة اشهر تقريبا اعلنت انها فقدت جنينها الاول بعد شهرين من زفافها وذلك بسبب عدم معرفتها بالحمل من الاساس وخصاص في بدايته، حيث كانت تقوم بمجهورد كبير في تمرينات الرقص.

 كما كانت تتناول عقاقير للتخلص من الام الظهر لم تتلائم ابدا مع كونها حامل ففقدت طفلها ولذلك تعلمت الدرس وامتنعت عن القيام باي مجهود في الحمل الثاني.

رقص نانسي عجرم!

اما نانسي عجرم فقد دخلت في وصلة رقص اثناء حملها بطفلتها "ايلا" ولم تكن تدري على الاطلاق بحملها، وبالطبع الجميع شاهد وصلة الرقص هذه والتي تأتي في مقدمة كليبها الشهير "شيخ الشباب"، وكان من حسن حط نانسي عجرم انها لم تصب بمكروه نتيجة هذا المجهود.

صور:شيرين عبد الوهاب تعيد امجاد ام كلثوم في بعلبك بعد مرور نصف قرن..شاهدوا الفرق!

اجهاض ملكة جمال سوريا

ملكة جمال سوريا سارة نخلة زوجة الفنان الشاب احمد عبد الله محمود فقط جنينها ايضا مؤخرا، حيث لم تكن تدري انها حامل ايضا ثم قامت بممارسة رياضتها المفضلة وهي "ركوب الخيل"، فتعرضت للإجهاض.