مشاهد مؤثرة..نجوم تعاملوا بكل حب مع "المقعدين" في حفلاتهم

مواقف انسانية مؤثرة شهدتها الحفلات الفنية للنجوم على المسارح مؤخرا، حيث تعاملوا بأسمى صور الحب والرقي والاحترام مع جمهورهم من ذوي الاحتياجات الخاصة خصوصا المقعدين منهم الذين يرغب البعض منهم بالصعود الى المسرح لمصافحة ولقاء نجمهم المفضل عن قرب.

تواضع كاظم الساهر يثير اعجاب الجمهور

الفنان العراقي كاظم الساهر لم يتردد لحظة واحدة بالتنازل عن عرش مسرحه والنزول الى مدرجات الحضور بغية لقاء معجبة مقعدة بين جمهوره خلال مهرجان "موازين" قبل اسابيع ماضية،  فوقف الى جانبها وغنى لها بشكل خاص ثم طبع قبلة حنان على يديها، وسط تصفيق الحاضرين واعجابهم يتواضع واخلاق نجمهم القيصر.

ونجح كاظم الساهر، بهذه الخطوة بأن يدخل بعضا من السعادة والحب على قلب الفتاة التي تجلس على كرسي متحرك.

نجوم حرموا من خلفة البنات وحنيتهم..واغنية كاظم الساهر فاضت بعشقه لهن!

صور:معجبات تامر حسني يحرجنه في بيروت..وماذا كتب على ظهر احداهن؟

تامر حسني يحقق حلم فتاة مقعدة

وايضا، نجح النجم تامر حسني  بتحقيق حلم فتاة تدعى "تانيا" من ذوي الاحتياجات الخاصة، فطلب منها الصعود الى المسرح، وغنى لها الاغنية التي تحبها بعنوان "الله يباركلي فيكي"، مما اثار بكاء بعض الجمهور جراء هذا الموقف الانساني من نجمهم، خصوصا بعد تقبيل تامر حسني ليدها واحتضانها.

اول ظهور لعاصى الحلانى بعد ازمة الحادث المروع..ولماذا قبل يد هذة الفتاة؟

عاصي الحلاني يقبل يد معجبة مقعدة

وبالامس، كان فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تصرف بشكل انساني مع دعوة احدى الفتيات المقعدات للصعود على المسرح ومصافحته، فقبلها على يدها بكل احترام، ثم حاولت الفتاة تقبيل يديه ، الا انه سحب يديه سريعا وقام بتقبيلها مرة اخرى، مما اثار اعجاب وتصفيق الحضور في الحفل.

ونشر عاصي الحلاني الفيديو عبر صفحته على موقع انستغرام اثناء لقائه الفتاة المقعدة في حفله بفندق الريفيرا وعلق قائلا :" اجمل شعور بالحياة لما بتقدر تدخل الفرحة على قلب انسان بحاجة للفرح...".