استقرار الوضع الصحي للفنان ابوبكر سالم

اثار خبر الوعكة الصحية و اشاعة الوفاة التي تعرض لها الفنان الكبير ابو بكر سالم بلفقيه، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الخليج و الوطن العربي، منذ عدة ايام حفيظة الجمهور العربي و السعودي، الذي تساءل عن حقيقة وضعه الصحي، و يتابع و يترقب اي اخبار جديدة تخص فنانهم المحبوب.

الحالة الصحية للفنان ابوبكر سالم بالفقيه

طمان احمد نجل الفنان القدير ابوبكر سالم بالفقيه، جمهور و محبي والده بان حالته الصحية تشهد كثيرا من التحسن على مدى اليومين الاخيرين، و لقد نشر على حساب الفنان الكبير ابوبكر سالم في الانستغرام جملة جاء فيها " ابشركم ان صحة ابو اصيل ان شاء الله تشهد تحسنا مستمرا، و ان نسبة التحسن اكثر من 90% بفضل من الله و منته ثم بفضل دعواتكم الكريمة ".

علما بان الفنان ابو بكر سالم يواصل علاجه في احد المستشفيات بمدينة ميونيخ الالمانية، التي كان قد وصلها منذ 6 ايام في رحلة علاجية روتينية انتكس خلالها، مما دفع الهيئة الطبية لنقله الى غرفة العناية المركزة لسلامته و تامين علاجه، بعيدا عن كثافة الحضور الذي راح يتوافد للاطمئنان عليه.

بعد دخوله العناية المركزة فى ميونيخ تفاصيل الحالة الصحية لأبو بكر سالم

نجله اصيل و الفنان عبدالله الرويشد

يُذكر بان نجل الفنان الاكبر اصيل، قد وصل الى ميونيخ، قادما من لندن حيث احيا حفلا مشتركا مع الفنان عبدالله الرويشد.

و واوضح الرويشد في تصريح خاص باحدى المواقع الالكترونية ان صحة " ابو اصيل " في تحسن ايجابي، و انه تجاوز العارض الصحي الذي تعرض له خلال رحلته الى ميونيخ و هو يتعافى، و لقد وصفه الرويشد بـ " الاستاذ المعلم ".

ألبوم أصيل أبو بكر الجديد قريباً في الأسواق