علا غانم تفجر مفاجأة صادمة عن حادث الساحل الشمالي

كشفت الفنانة علا غانم عن مفاجأة جديدة بخصوص الحادث التى تعرضت له مع ابنتيها كاميليا وفريدةعلى طريق العلمين أثناء عودتها من الساحل الشمالى.

مفاجأة لم تتوقعها

وأكدت علا غانم خلال مداخلة هاتفيه مع الاعلامية غدير حسان على إذاعة 9090 أنها فوجئت بعد وقوع الحادث وإصابتها وإصابة ابنتيها وجود بلطجية على الطريق قاموا بسرقة متعلقاتها، وهو ما يدل على أن طريق العلمين المؤدى للساحل الشمالى بلا تأمين نهائى.

وأضافت خلال المداخلة:  أن الحادثة جاءت بسبب الإهمال وعدم الرقابة وأن الطريق سريع ويطلق عليه "طريق الموت"، قالت ايضا ان هناك 5 حوادث وقعت فى نفس الطريق في النفس التوقيت الذي وقع فيه الحادث الذي تعرضت له.

علا غانم تطمئن جمهورها

وطمأنت علا غانم جمهورها على حالتها الصحية وحالة بناتها قائلة: "الحمدالله أنا بناتى كانو معايا ومامتى وهو ما كان الأبشع، ولكن الحمدالله ربنا ستر" ووجهت علا غانم حديثها لأصحاب القرى السياحة التى صرفوا عليها مليارات، وطالبتهم بان من يصرفوا 2-3 مليون جنيه لتأمين الطرق وحفظ أرواح ناس كثيرة.

علا تعتذر لمخرج السبع بنات

وفى نهاية حديثها اعتذرت علا غانم لمخرج مسلسل"السبع بنات" بسبب تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعود للتصوير من جديد اليوم.