مريم حسين ترد على اهانة بلقيس لها بقساوة..وتشتم والدتها!

جاء الرد سريعا من الفنانة مريم حسين على احراج الفنانة اليمنية بلقيس لها والتنصل من صداقتها ومن دعوتها الى حفلها الاخير في لندن، فكتبت مريم تدوينة لها عبر "تويتر" هاجمت فيها بلقيس بشدة واتهمتها بقلة الادب والاحترام، كما طال الامر بأن تتنقد تربية والدة بلقيس لها جراء تصرفات الاخيرة بالقول "ونعم الام"!.

وكتبت مريم حسين في رسالتها لـ بلقيس :"من انا وصغيره اهلي ربوني لمن اروح مكان اني اشكر اصحاب المكان الي رحته بغض النظر كانو اصحاب المكان يستحقو الشكر والادب والاحترام او لا لكن انا اتعامل باصلي".

مريم حسين لـ بلقيس: انكشف وجهك!

وتابعت بكلمات غاضبة: "انا كا مريم بنت حسين لا انتظر صداقات وعلاقات من احد سواء كان فنان او غيره ولكن من حسن ادبي وتربيتي اقول لاي شخص صديقتي او اختي او اخي بحكم اننا جميعا مسلمين وديننا الاسلامي حثنا على الكلمه الطيبه صدقه لكن للاسف الدنيا تكشف لنا وجوه اعطينهم اكثر مايستحقو وعلى طاري الاحتكاك اقصد التأكيد حبيت الطريقه الي الواحد يحاول يحتك بشخص ويبغى يفشلو امام الناس عشان يتاكد من شي يقيم فيه بيتو واهل بيتو.. والله ونعم الام وسلامتكم".

صور صادمة لـ مريم حسين قبل وبعد عمليات التجميل!

بلقيس تكذب مريم حسين: لم ادعوك لحفلي ولست صديقتي!

وكانت الحرب اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانتين مريم حسين و بلقيس عندما ذكرت الاولى انها حضرت حفل بلقيس في لندن ووصفتها بأنها بمثابة اخت لها، لترد بلقيس وتنفي ارتباطها باي علاقة صداقة مع مريم حسين او قيامها بدعوتها على حفلها.

فهل سترد بلقيس بدورها على رد الفنانة مريم حسين ضدها؟.

بلقيس تكشف لجمهورها وعودها لزوجها..ماذا قالت له؟