مايا دياب تنتقم من الرجال في اجرأ كليباتها..وهل تشبه سيرين عبد النور؟

افرجت مايا دياب اخيرا عن كليبها الجديد "7 ترواح" والذي تحدثت عنه مرارا وعن بطلته المرأة اللعوب "سيمونا سكر"، عرفت مايا دياب جيدا كيف تروج للفيديو كليب من خلال الحديث عن الشخصية التي تجسدها به قبيل طرحه باسابيع وجعلت الجميع يسأل عنها، حيث ظهر العمل الذي اخرجه جو بعيد وكأنه فيلم سينمائي قصير .

تعرفوا على مهن ازواج النجمات.. اطباء ورجال اعمال ورواد فضاء ايضا!

مايا دياب .. تسريحات والوان شعر غريبة !

من هي سيمونا سكر ؟

تظهر مايا دياب في الكليب الذي طرحته امس كممثلة محترفة فهي امرأة تنتقم من  سبعة رجال على طريقتها بان تدعوهم الى بيتها ثم تخرج هي في النهاية سالمة وتجعلهم يحترقون، وقد بدا في العمل ان مايا دياب اشتاقت للعمل في الدراما واظهرت قدرات تمثيلية جيدة، كما غنت باللهجة المصرية بشكل متميز.

مايا دياب ام سيرين عبد النور ؟

بدا لافتا في العمل ايضا جرأة الكليب وهي عادة مايا دياب كما هي عادة مخرجه جو بوعيد، كما ظهرت النجمة اللبنانية في اغلب لقطاته بشعر مستعار اسود املس، وبمكياج احمر ناري، وهو لوك مختلف جدا عليها لانها تفضل الشعر النحاسي والمكياج البرونزي، وهنا شبه كثير من المتابعين طلتها بسيرين عبد النور التي اعتمدت هذا اللوك مرارا وتميزت به.. الاغنية من كلمات احمد رمضان، ومن تلحين مدين، وتوزيع هادي شرارة، وهي من ضمن اغنيات البوم مايا دياب الاخير " mya maya" .

شاهدوا ريم البارودي بعد ان اصبحت بلون مايا دياب