تعرفوا على مهن ازواج النجمات.. اطباء ورجال اعمال ورواد فضاء ايضا!

قد تكون مهنة "رجل الاعمال" هي المهنة المضلة لدى النجمات العرب، حيث ان عدد كبير من اشهر الفنانات في الوطن العربي اختون الزواج من رجال اعمال، ولكن ايضا هناك مهن اخرى سيطرت على اختيارات النجمات مؤخرا.

نجمات ابتعدن عن التمثيل بعد الارتباط.. احداهن بأوامر من زوجها!

اختيارات مختلفة للنجمات

مثل نانسي عجرم التي اختارت الاقتران بطبيب اسنان، وهو الدكتور فادي الهاشم الذي تعرفت عليه نانسي عجرم في البداية كمريضة عادية ثم تطورت العلاقة بينهما وتزوجا وانجبا طفلتين جميلتين.

اما امل حجازي فقد اختارت الزواج بشخص ايضا عيد عن مجال الفن وهو السيد محمد البسام الذي يعمل كتاجر مجوهرات.

اما نادين نجيم فقد تزوجت من مهندس هو هادي اسمر، ولديها منه طفلين ايضا، ومن المهن غير المعتادة ايضا بالنسبة لازواج النجوم الاعلامية الشهيرة الدكتورة هالة سرحان والتي تزوجت بعد طلاقها من الاعلامي عماد الدين اديب بعالم فضاء مصري معروف ولديه مئات الابجاث المهمة في الطاقة النووية وهو الدكتور طلال واصل، ومستقرة معه حاليا في الولايات المتحدة الامريكية.

ايتن عامر وزوجها

زميلي هو زوجي!

كما اختارت عدد كبير من النجمات الزواج من الوسط الفني والاعلامي ومنهن دنيا سمير غانم المتزوجة بالمذيع رامي رضوان و ايتن عامر التي تزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب، و بسكال مشعلاني حيث تزوجت بالملحن ملحم ابو شديد ، و مي كساب التي اختارت الزواج بالمغني الشعبي اوكا، وبالطبع منى زكي واحلمي، وغيرهم كثير.

هل يتصدر زوج نانسي عجرم قائمة أوسم ازواج النجمات؟

هوس رجل الاعمال لدى الفنانات!

بخلاف ذلك نجد اغلب النجمات يقترن رسميا برجال اعمال ومن بينهن كارول سماحة التي تزوجت برجل الاعمال المصري وليد مصطفى الذي يستثتمر في مجال الاعلام و سيرين عبد النور التي تزوجت برجل الاعمال فادي رحمة، وايضا لاميتا فرنجية التي رزقت مؤخرا بطفلها من زوجها رجل الاعمال فريدي، وبالطبع ميريام فارس التي تخفي زوجها رجل العمال داني ميتري عن الاعلام .

بالصور: المهرة البحرينية حامل وتتلقى مفاجأة من زوجها