فنانة شابة تثير الجدل بعد ان اصبحت نسخة من سارة سلامة.. اجرت كم عملية تجميل؟

فاجئت مطربة شعبية صاعدة تدعى سلمى الجمهور بتحول شكلها تماما، حيث اضبحت بشعر اشقر وعيون ملونة وتعتمد مكياج صارخ لوجهها الممتلئ بعض الشيئ، ببساطة تحولت الى سارة سلامة.. فما القصة؟

صور:تغيير كامل في هيئة منة فضالي.. وتتحدى سارة سلامة بجرأتها؟

لن تتخيلوا كيف كان اول ظهور لسارة سلامة على الشاشة..هل خدعت الجمهور بجمالها؟

منافسة سارة سلامة؟

على ما يبدو ان المطربة غير الشهيرة التي كانت سحنتها سمراء وشعرها اسود قررت ان تحقق الشهرة على طريقتها الخاصة فخضعت لجلسة تصوير لدى المصور محمود عاشور الذي هو في الاساس المصور المعتمد لدى سارة سلامة والذي التقطت لها جميع صورها المثيرة للجدل، وظهرت سلمى في مجموعة الصور الجديدة، وهي تكاد تكون سارة سلامة نفسها سواء لناحية اللوك او حتى الحركات الجريئة، وكثيرون للوهلة الاولى تخيلوا انها سارة سلامة نفسها لولا توضيح بعض الاشخاص المعلقين بانها مطربة شابة، فيما اتهمها اخرون انها اجرت عمليات تجميل لتصبح شبيهة للمثلة المثيرة للجدل خصوصا مثل نفخ الشفاه والخدود، فهل سارة سلامة وجدت منافستها اخيرا، ام ان الامر مجرد مصادفة ؟

سارة سلامة

صابر جوجل واخلاق العبيد

اما الفنانة سارة سلامة من جهتها فلم تعلق على الامر حيث تنشغل بالاستعداد لتصوير فيلمها "اخلاق العبيد" مع خالد الصاوي و كارولين خليل، فيما اثارت جدلا مؤخرا بعد مغادرتها موقع تصوير فيلمها "صابر جوجل" الذي يشاركها في بطولته محمد رجب متهمة مخرجه محمد حمدي بالاساءة اللفظية لها، وهو الامر الذي نفاه المخرج لاحقا.. فيلم "صابر جوجل" من المقرر عرضه في الاسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل ضمن منافسات عيد الاضحى المبارك .

أشهر أزمات سارة سلامة داخل لوكيشنات التصوير