نجوم ضربوا ارقاما قياسية في الدراسة..احداهن قضت في الجامعة 18 عاما!

تظل المرحلة الدراسية بالنسبة لبعض النجوم امرا غامضا جدا، اما لان منهم من لم يكمل تعليمه من الاساس واما لانهم قضوا سنوات طويلة جدا على مقاعد الدراسة بسبب رسوبهم المتكرر.

اقرأوا رسالة اياد نصار الرقيقة لمنى زكي..كشف فيها سرا

صور: ميساء مغربي تضع محمد منير في موقف محرج جدا مع جمهوره

زينة تعود تلميذة

مثلا مؤخرا اعلنت الفنانة زينة انها سوف تستأنف دراستها الجامعية حيث توقفت هي عند المرحلة الثانوية ثم حاولت اكمال دراستها خارج البلاد وفشلت، وهاهي تعود لمقاعد الدراسة حيث تدرس الحقوق في اسقاط منها على ازمتها القضائية مع الفنان احمد عز .

شيريهلن وابنتها

المهندس محمد منير

ومن اشهر النجوم ايضا الذين قضوا سنوات طويلة في مقاعد الدراسة الفنان محمد منير الذي ظل في كلية الفنون التطبيقية ما يزيد على الـ15 عاما، وهو رقم قياسي وفي النهاية اضطر للخضوع للقواعد وانتظم في الدراسة ليتمكن من الحصزل على الشهادة الجامعية التي منحته لقب مهندس .

18 سنة لشيريهان في الجامعة

اما النجمة شيريهان فلم تحصل على ليسانس الحقوق في جامعة القاهرة الا بعد 18 عاما من دخولها الجامعة ووقتها كانت حديث الصحافة حينما تخرجت بعد كل هذه السنوات وخاضت فيما بعد حربا لتنتسب لنقابة المحامين التي كانت ترفض اعطاءها العضوية بسبب عملها كممثلة !

شيريهان تحتفل بعرس ابن ضرتها إسعاد يونس في لندن

ازمة منى زكي

اما الفنانة منى زكي فقد قضت عشر سنوات تقريبا في كلية الاعلام بجامعة القاهرة ولم تخرج الا قبل سنوات قليلة، فقد تزامنت دراستها الجامعية مع بداية شهرتها ونجوميتها مما عطلها كثيرا  .