لعشاق التصوير.. استوحوا افكاركم من حسابات مصورين سعوديين على انستقرام

تميزت مجموعة من الشباب السعوديين في مجال التصوير ليستطيعوا بفنهم كسر الكثير من القواعد ودخول عالم التصوير بجميع انواعه بعد ان كان مجالهم محصوراً فقط في تصوير البورتريه الرجالي فقط وبالتالي ابدع الكثيرون منهم في شتى المجالات المختلفة ومنهم على سبيل المثال :

معتز ال خيرت :

وتميز معتز بتصوير البورتريه سواء لشخصيات معروفة كذلك تصوير المنتجات والاطعمة وذلك بلمسته الخاصة التي يمكن مشاهدتها من خلال حسابه على الانستقرام والذي يتابعه اكثر من 63 الف متابع من عشاق التصوير .

حسين الدغريري :

عرف عن حسين عشقه للقهوة وتصوير المناظر الطبيعية بطريقته الخاصة ومن يتابع حسين على حسابه الخاص في الانستقرام الذي يتابعه فيه اكثر من 52 الف متابع سيجد الكثير من الافكار والمعلومات الرائعة عن التصوير والعدسات وانواع الكاميرا .

عبدالله المشرف :

نستطيع ان نلقب حساب عبدالله في الانستقرام بالحساب المجنون حيث ابدع فيه باظهار الصور بلمسته الخاصة والتي جعلت منه الاكثر طلبا بين الشباب لحداثة افكاره وجمالها ، دمج عبدالله بين صوره والعبارات بطريقة رائعة يمكنكم مشاهدتها على حسابه الذي يتابعه اكثر من 62 الف متابع .

عبدالله الفقار :

وهو من المصورين الشباب الذي جعل له خطه الخاص وتصويره المميز خصوصا في عالم البورتريه حيث جسد من لوحات فنية بعدسته ، ويتابعه في حسابه على الانستقرام اكثر من 27 الف متابع .

طارق الثاقب :

من الشباب المبدعين في عالم التصوير خصوصا وانه استطاع ان يستغل خبرته في التصوير بتصوير جميع انواع الاعلانات اضافة للبورتريه وتصوير الازياء وهو ما تميز فيه طارق بابداع مطلق ويمنكم مشاهدة صوره عبر حسابه في الانستقرام الذي يتابعه فيه اكثر من 54 الف متابع .