فيديو: علامات التقدم بالسن تظهر على ملامح كارول سماحة مبكرا!

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها عبر حسابها على "الفيسبوك" بمقطع فيديو لها بعنوان "هوسي في الحياة يكون.."، ووجهت فيه نصائح للجميع عن اهمية الرياضة في حياتها، الا انها بدت بالفيديو بشكل صادم بحسب تعليقات متابعيها الذين اعربوا عن ذهولهم بظهور علامات الترهل على وجه نجمتهم بشكل واضح خاصة حول فمها على عكس ما تظهر عليه في صورها الحديثة!.

 

جمهور كارول نصحوها بأن تولي العناية ببشرتها ايضا بدلا من الهوس بالرياضة ورشاقة الجسم فقط، خاصة وان الكثيرات من النجمات اللواتي يكبرنها سناً بأعوام لا يستهان بها، يبدين اصغر سنا منها ببشرتهن المشدودة كشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، والفنانة نوال الزغبي.

في المقابل، دافع آخرون عن نجمتهم معتبرين ان صوتها وفنها اهم من شكلها الخارجي، وانها فنانة متصالحة مع نفسها وعمرها لذا لم تلجأ لعمليات التجميل كغيرها من النجمات، وبانهم يحبونها بعفويتها وجمالها الطبيعي.

بالصور: عضلات كارول سماحة تفاجئ جمهورها!

صور.. كارول سماحة تنضم لنجمات "الهوت شورت" فى كليبها الجديد

كارول سماحة تكشف عن هوسها بالرياضة

وبالعودة الى الفيديو، قالت كارول فيه: "لكل الناس اللي ما بيعرفوني منيح، انا شخص مهووس بالرياضة يمكن على اد ما بحب الموسيقى والمسرح بحب الرياضة سواء في منتصف الاسبوع او بنهايته"، مضيفة :"الرياضة بتقوي اكتر وبتعطي روح المنافسة والتنافس وتعلي المعنويات، ولا اؤمن بالدايت وبحب الاكل كتير وبعرف ان الانسان جسمه ممكن يحرق بطريقة مختلفة  كل يوم عن التاني على حسب النشاط اللي بنعمله".