صور غير مصدقة : حقيبة يسرا الممزقة تحرجها جدا

رغم مرو عدة ايام على تشييع جنازة الكابتن طارق سليم عم زوج النجمة يسرا، الا ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا امس صورا غريبة جدا ليسرا من مراسم تشييع الجنازة، حيث بدت منهارة وباكية وهي تودع عم زوجها الوداع الاخير، وعلى ما يبدو ايضا انها تسرعت كثيرا وهي تخرج من منزلها، لدرجة انها امسكت بحقيبة جلدية ممزقة!

وزير لبناني يشيد بأداء يسرا...والمغردون يتهكمون!

صور:يسرا باطلالة غير مرتبة وتجاعيد وجهها واضحة جدا

حقيبة يسرا الممزقة !

حيث ظهرت يسرا بحقيبة جلدية سوداء ممزقة تماما، حتى ان الجلود الممزقة تناثرت على رقبتها وكان الامر محرجا جدا، وعلى ما يبدو انها لم تنتبه ابدا بسبب ظروفها النفسية في هذا الوقت بالطبع، كما لم ينبهها احد ايضا ممن حولها مما دعى متداولوا الصورة يتساءلون:"اذا كانت يسرا تسرعت ونزلت بحقيبة ممزقة فهي من الاساس كيف تحتفظ بخزانتها بحقيبة هكذا ايضا وهي النجمة الشهيرة التي تقاضت 16 مليون جنيها عن دورها في مسلسلها الاخير فوق مستوى الشبهات"؟.

يسرا

جالا فهمي وهشام سليم

 

تساؤلات الجمهور بالطبع لم تلق اجابة شافية، ومنهم مع ذلك من التمس لها العذر نظرا لان ظرف قاس مثل الموت لايمكن فيه الحديث عن الاناقة او اختيارات الملابس والاكسسوارات، ومنهم من اكتفى بوصف الامر بانه :"فضيحة".. يذكر ان عزاء وجنازة الراحل طارق سليم شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن بينهم الفنان عزت العلايلي والفنانة المختفية جالا فهمي، بالاضافة الى ابن اخيه الفنان هشام سليم.

 

شاهدوا صور لطيفة الرومانسية مع هشام سليم ..فهل يتزوجان؟