جمهور محمد عساف يرفض زواجه من شقيقة ديانا كرزون!

تواجدت الفنانة الاردنية زين كرزون، مع شقيقتها ديانا كرزون، ضمن الحفلة التي احيتها الاخيرة في منطقة البيرة في فلسطين المحتلة، حيث غالبا ما ترافق زين شقيقتها في معظم حفلاتها الفنية كدعم معنوي لها.

واثناء تواجدها في فلسطين، التقت زين بنجم اراب ايدول محمد عساف في سهرة مع حشد من اصدقائهم، وشاركت متابعيها عبر "الفيسبوك" بمقاطع فيديو لها برفقته وهي تتغزل فيه وبجماله في انسجام واضح بينهما، الا ان هذا الامر لم يرضي الكثير من جمهور النجم الفلسطيني الذين اعربوا عن رفضهم لاي قصة حب قد تجمع بينهما او ارتباط مستقبلي بينهما، حيث نصحوه بالزواج من فتاة بعيدا عن مجال الفن.

محمد عساف بأول فيديو له بعد وصوله لـ غزة.. استمعوا لرسائله

في المقابل، اعتبر آخرون ان هذا الثنائي يليق ببعض خاصة ان المجال الفني يجمعهما ونفس التقاليد والعادات السائدة بين فلسطين والاردن.

محمد عساف يدخل غينيس

من ناحية ثانية، اشارت مصادر اعلامية الى ان محمد عساف يستعد لدخول موسوعة غينيس عبر فيديو كليب اغنيته "سيوف العز" بسبب عدد راقصي الدبكة في هذا الكليب حيث  سيكون هناك عدد هائل من راقصي فلكلور الدبكة في فيديو كليب واحد.

محمد عساف يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

وانتم ما رأيكم، هل العلاقة التي تجمع محمد عساف بـ زين كرزون ستوصلهما الى طريق الحب بحسب تعلقيات متابعيهم؟ ام انها مجرد زمالة فنية وصداقة بينهما؟.