تفاصيل مؤثرة جمعت نور الشريف بسامي العدل قبل الوفاة..من كشفها؟

احتفلت الفنانة الشابة مي نور الشريف بالذكرى السنوية الاولى لرحيل الفنان سامي العدل والتي وافقت العاشر من يوليو على طريقتها الخاصة حيث كشفت للمرة الاولى عن سر جمع الراحل بوالدها النجم الراحل نور الشريف.

ذكرى سامي العدل

واعلنت مي نور الشريف عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك انها اخفت عن والدها خبر وفاة الفنان سامي العدل نظرا لظروفه الصحية، ولكن اللافت انه في نفس يوم الوفاة ليلا كان يتابع مسلسل "حارة اليهود" الذي شارك به الراحل وطلب ان يتصل به ليطمئن على صحته فاضطرت ان تقول له الخبر الحزين

وهنا تأثر نور الشريف بشدة وبدأ في قص سيرة صداقته به وكذلك بباقي اسرته، ليرحل بعدها نور الشريف بعدة اشهر وتحديدا في الحادي عشر من اغسطس من نفس العام.

سامي العدل

ماذا قالت ابنة نور الشريف؟

وقد نالت تدوينة مي نور الشريف الحزينة كثير من الاعجاب، خصوصا وانها اثرت في كثير من متابعيها، حيث قالت مرفقة تدوينتها بصورتين للنجمين الراحلين:"في نفس اليوم و هو بيتفرج علي "حارة اليهود" قال لي أنه عايز يكلمك يطمن عليك... معرفتش أرد أقوله أيه؟

لما أصر قلت له الحصل. سمعت قصة صداقته مع كل فرد من العائلة كلها...فراقك يا أطيب سامي فرق مع معارفك زي أهلك و أصحابك..ربنا يغفر لكوا أنتوا الأتنين و يجمعني بيكوا علي خير..وحشتوني".