15 صورة لجميلات "افراح القبة"..من تفوقت بدورها اكثر؟

تواصل نجمات مسلسل "افراح القبة" استكمال تصوير آخر مشاهدهن من حلقاته الاخيرة مع نهاية شهر رمضان حيث يلاقي المسلسل نجاحا واسع الصدى بين الجمهور العربي، وهو مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ويحكي عن فرقة مسرحية تكون على اهبة الاستعداد لعمل مسرحي جديد، فيجتمع الممثلين لقراءة ادوارهم ليكتشفوا ان الرواية التي هم بصدد تنفيذها مرتكزة بشكل اساسي على حياتهم الحقيقية.

النجمة منى زكي اعتذرت من جمهورها بالامس بعدم الرد على رسائلهم عبر تويتر، وقالت لهم في تغريدة "شكرا جدا حدا علي كل حد تعب نفسوا وكتبلي تويتة حلوة.. انا لسة بصور ومش عارفة أرد بس ربنا يسعدكوا زي ما كلامكوا اسعدني".

وتلعب منى بالمسلسل دور تحية عبده بطلة مسرح الهلالي والتي تعيش قصة حب مع طارق رمضان الذي يجسد دوره إياد نصار ولكنها تقرر الزواج من الكاتب عباس يونس والذى يصغرها بـ 10 سنوات.

اما الممثلة رانيا يوسف فتجسد شخصية "سنية عبده"، الراقصة التي تضحي بنفسها من اجل توفير حياة أفضل لأسرتها، فيما تلعب دينا الشربيني دور "علية عبده" وتتقمص دور الناقدة الفنية الشابة التي تطمح في السلطة والمال لتقرر ان تقيم علاقة مع مديرها في الجريدة.

في حين تجسد صبا مبارك دور "درية"، تلك الفنانة المسرحية، نجمة فرقة "الهلالي" صاحبة الشخصية القوية، المغرورة والمتعالية.

"افراح القبة" من بطولة منى زكي ورانيا يوسف ودينا الشربيني وصبا مبارك وجمال سليمان واياد نصار وصابرين وكندة علوش واحمد صلاح السعدني، وهو من اخراج محمد ياسين.

شاهدوا في هذا الالبوم صور نجمات "افراح القبة"..ومن برأيكن كانت الشخصية الاكثر اقناعا فيه بالتزامن مع عرض الحلقات الاخيرة من المسلسل؟.