لمن قال تامر حسني "شكرا لانك في حياتي"؟..ليس لزوجته!

قبل ايام قليلة افرج النجم تامر حسني عن صورة غلاف البومه الجديد "عمري ابتدا"، ورغم الانتقادات التي طالت الصورة الا انه على ما يبدو فقد كانت التعليقات الايجابية اكثر تأثيرا به.

اتهامات لتامر حسني باللجوء للتجميل

الفنان تامر حسني يظهر على الغلاف بتي شيرت ابيض وبتسرحية شعره المعتادة ولكن على ما يبدو ان تدخلات الفوتو شوب كانت كثيرة حيث غيرت بعض من تفاصيل وجهه، مما جعل البعض يعتقد انه قد يكون لجأ للتجميل، فميا انتقده اخرون على المبالغة في اللجوء لبرامج تعديلات الصور، ولكن في المقابل كان هناك استحسانا كبيرا من جمهوره، وهو الامر الذي جعله يبعث اليهم برسالة شكر، ويكشف عن سرا من الالبوم.

شكرا انك في حياتي

حيث كتب تامر حسني رسالة طويلة عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك جاء في مطقع منها :" انا جوه الغلاف كاتب جمله خاصه على صوره كبيره الجمله دي بهديها لكل حد حبني وصدق موهبتي من اول ما طلعت او حتى مؤخراً والله كل كلمه طيبه بشوفها عني مكتوبه منكم بتأثر فيا بجد الجمله هي (شكراً إنك في حياتي ) وزاي مانتوا غالين عندي كده. انا واثق ان كل حد فيكم عنده فحياته حد نفسه يقوله( شكراً إنك في حياتي) انا عن نفسي الحد ده هو انتوا"، ولفت الا انه كان ينوي كتابة هذه الرسالة مع صدور الالبوم في عيد الفطر المقبل ولكنه غير رأيه بعد ردود الفعل الطيبة التي وصلته من محبيه.