وزير لبناني يشيد بأداء يسرا...والمغردون يتهكمون!

رحب وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق عبر تغريدة له بانضمام الممثلة المصرية يسرا الى عالم "تويتر"، معربا عن اعجابه بمسلسلها الجديد "فوق مستوى الشبهات"، مغردا : "فوق مستوى الشبهات مسلسل جميل. حبكة الشر قوية. وتحية كبيرة للفنانة يسرا ولأدائها المميز. واهلا بك في تويتر".

من جهتها، ردت الفنانة القديرة يسرا على ترحيب الوزير اللبناني نهاد المشنوق قائلة له: "شكرا معالي الوزير على الاشادة بالمسلسل، واهتمامك بالفن والاعمال الدرامية، اشادتك وسام على صدري".

تغريدة تثير الجدل

تغريدة الوزير اللبناني لاقت انتشارا واسعا على بين نشطاء السوشيال ميديا، وانقسموا بين من اشاد باهتماماته الفنية، وبين من دعاه الى التركيز على شؤون امن المواطنين المتخوفون من الانفجارات في بلددهم بدلا من الالتهاء بمسلسلات.

وتجسد استياء بعض النشطاء من تغريدة نهاد المشنوق بتركيب تغريدات مفبركة له في انتحال لشخصية يسرا، وابزرها ان الاخيرة اعتقدت ان نهاد هو اسم فتاة لتقول للوزير "متشكرة حبيبتي..انت مين؟:

تغريدة مفبركة

"فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا،  نجلاء بدر، احمد وفيق، شيرين رضا، زكي فطين عبد الوهاب، احمد حاتم، وآخرين. ومن تأليف عبد الله حسن و امين جمال، وسيناريو نجلاء الحديني، واخراج هاني خليفة.